أول كيبورد و ماوس ل Xbox One شيء رائع

كايبورد و ماوس من شركة رايزر ل Xbox One


 أول لوحة مفاتيح و لوحة مفاتيح لاسلكية رسمية تتواتفق مع Xbox One هي قيد العمل ، ومن الواضح أن Razer الشركة المصنعة ذائعة الصيت في هذا المجال  تشير إلى  ما ستبدو عليه  لوحة المفاتيح و الماوس من جهة الشكل و المظهر الخارجي.

تم نشر الصورة الكاملة للكشف في نهاية الشهر الماضي نوفمبر، ولكن كما يبدو أنه تم نقل المشروع في الغالب تحت الرادار وأعين التسريبات لتتم عملية التطوير بعيدا عن وسائل الإعلام والمهتمين. الآن ، تقوم الشركة بالإعلان عن هذا الزوج بشكل بارز لأنه يروج لإعلانها ، والذي يتزامن مع اليوم الأول من (معرض مستهلكي  الالكترونيات ) في الثامن من يناير جانفي القادم.

لقد عرفنا لمدة نصف عام أن Razer أبرمت شراكة مع Microsoft على دعم الماوس ولوحة المفاتيح لـ Xbox One و إنجاح هذا المشروع الذي سيقدم الكثير للجهاز، ويمكن أن يكون له آثار كبيرة  في عالم الألعاب مستقبلا. 
فمنذ فترة طويلة طالب لاعبو أو بالأحرى مستخدمي جهاز Xbox One دعم الماوس ولوحة المفاتيح ،لقد تم إصدار وحدة التحكم ( الجهاز)  في نوفمبر 2013 ، والميزة لم تصل إلا في شهر نوفمبر الماضي  لكن Microsoft قاومت منذ فترة طويلة لأن بعض المعجبين يخشون من أن الحركة الدقيقة للماوس قد تمنح اللاعبين ميزة غير عادلة . ما زلنا نتساءل لماذا غيرت مايكروسوفت رأيها في وقت متأخر من اللعبة. 

فلربما سبب التأخير هو لعبة Halo Infinite ، التي تأتي على منصتي  الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10 وأجهزة الألعاب Xbox One ، و تعتبر هاته اللعبة حصرية لعشاق ألعاب الماوس و الكايبورد لصعوبة لعبها بالكنترولر(Manette).


سيتعين علينا الانتظار حتى يناير جانفي القادم لمعرفة مقدار تكلفة لوحة المفاتيح ، ولكن يمكننا الاطلاع على بعض التفاصيل الأساسية في هذا العرض الرسمي الأول ، بما في ذلك زر Xbox في الجزء السفلي الأيسر من لوحة المفاتيح ، بالإضافة إلى ما يبدو تكون حصيرة ماوس تنزلق من المحتمل أن تكون متوازنة في حضنك أثناء اللعب.

هذا الفيديو يكشف المنتج



يتبع..........


إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم