Poco X3 Pro الهاتف الأكثر مبيعًا في أوروبا خلال يوم الجمعة الأسود | Black Friday


انتهى موسم التسوق في الجمعة السوداء (Black Friday) بنهاية شهر نوفمبر، لكن لا تزال شركات الهواتف تتفقد بيانات مبيعاتها في الشهر الماضي. قد تكون إحدى الإحصائيات الأكثر إثارة للاهتمام من Xiaomi ، أين كشف Lu Weibing ، كبير المسؤولين التنفيذيين في الشركة الصينية، على وسائل التواصل الاجتماعي أن هاتف Poco X3 Pro حقق نجاحًا هائلاً في أوروبا. حيث كان الجهاز هو الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا على Amazon في ستة أسواق رئيسية في أوروبا الغربية - إسبانيا، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، هولندا و المملكة المتحدة.




أرفق Lu Weibing الصورة بنص يعلن بفخر أن Poco قد تطورت بسرعة في عام 2021.

كان الهاتف نفسه بالتأكيد صنع الحدث عند الكشف عنه لأول مرة و إلى الآن لا يزال يستقطب الأنظار لكونه من بين الأفضل في فئته السعرية و الكل يفهم سبب نجاحه خلال يوم الجمعة الأسود. 

بدأ هاتف Poco X3 Pro مقابل 249 يورو أو 299 يورو في مارس 2021 عند صدوره، ولكن في يوم الجمعة الأسود ، تم تخفيضه بشكل كبير أين تمكن كثيرون من الحصول عليه بـ :

  • 179 يورو لنسخة 6/128 جيجابايت.
  • 200 يورو إلى 220 يورو لنسخة 8/256 جيجابايت. 

هذا سعر رائع جدًا لهاتف مزود بمعالج Snapdragon 860 وشاشة 120 هرتز ، وهو بالتأكيد أفضل صفقة كان بإمكانك القيام بها من بين أغلب التخفيضات الـ Black Friday التي رأيناها على الهواتف الذكية في معظم المواقع الإلكترونية.



و السؤال يبقى متى سيتمكن المواطن الجزائري من الشراء دون قيود و مخاوف و الاستفادة من مثل هذه التخفيضات؟ و إلى متى سيبقى تواجد مثل هذه الهواتف لشركة شاومي بشكل غير رسمي؟ و في سوق تطور كثيرا في آخر خمس سنوات باتت شاومي تستحوذ على أغلب المبيعات فيه، و متى سيصل اليوم الذي نرى فيه Amazon في الجزائر ؟



إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم