Xiaomi 12 سيأتي بأحدث و أقوى معالجات كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1



كشفت شاومي أن هاتفها الجديد Xiaomi 12 من فئة الـ flagship قادم للسوق، أكد الرئيس التنفيذي للشركة الصينية أنه سيكون أول هاتف ذكي تم الإعلان عنه سيضم معالج Snapdragon 8 Gen 1 (الذي كان من المقرر تسميته Snapdragon 898 سابقا).


ظهر Lei Jun ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi ، في مقطع فيديو خلال حدث Qualcomm's Snapdragon Tech Summit 2021 حيث أكد اسم الهاتف القادم للشركة وحقيقة أنه سيأتي بالمعالج الجديد.


وقال Lei Jun أيضًا إن الهاتف "سيكون متاحًا قريبًا". لم يؤكد موعد إطلاق هاتف Xiaomi 12 ، لكن أحد التسريبات مؤخرًا أشارت إلى أن الشركة ستكشف عن هاتفها الجديد في الصين في 12 أو 16 ديسمبر، يذكر أن Xiaomi كشفت النقاب عن هاتف Mi 11 في 28 ديسمبر 2020، بعد كشف Qualcomm مباشرة عنا آخؤر معالجاتها آنذاك Snapdragon 888.



بخلاف Xiaomi ، سيتم اعتماد Snapdragon 8 Gen 1 من قبل العديد من مصنعي علامات الهواتف الذكية على غرار Black Shark و iQOO و Motorola و Nubia و OnePlus و OPPO و Realme و Sony Corporation و ZTE.


في السابق ، أطلقت Xiaomi هواتفها من فئة الـ flagship في الصين أولاً ثم قامت بتسويقها بعد ذلك في مختلف الأسواق العالمية. لذا نتوقع نفس الشيء مع آخر إصدار للشركة الصينية، في انتظار خبر رسمي منها.




للتذكير أكدت شركة Xiaomi مسبقًا أنها ستتخلى عن علامة Mi التجارية من هواتفها الذكية من فئة الـ flagship، و استبدالها مباشرة باسم شاومي، وهذا انطلاقا من هاتفها القادم  Xiaomi 12 .

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم