اكتشف موعد اطلاق هواتف POCO X4 الجديدة [ POCO X4 NFC و POCO X4 Pro و POCO X4 GT ]


بدأت POCO كعلامة تجارية  فرعية في عام 2018 لشركة شاومي و في الـ 17 من يناير 2020 كشركة مستقلة في الهند و عالميا في 24 نوفمبر2020. نجحت سلسلة POCO في الحصول على هوية و اسم ذو وزن كبير في سوق الهواتف الذكية، بفضل عروضها الرائعة التي تعتمد فيها على معايير الجودة و القوة مقابل السعر المعقول، و من أشهر هواتفها نجد الـ POCO X3 Pro في الربع الأول من هذا العام.


ملخص المقال في هذا الفيديو : شاومي تكشف عن إصدارات سلسلة POCO X4 وموعد طرحها في السوق


باختصار، بوكو تجهز تشكيلة هواتفها التي ستخلف سلسلة POCO X3 ! 

  1. سيتم إطلاق الـ POCO X4 في الهند في الربع الأول من عام 2022.
  2.  من المتوقع ظهور هاتفي POCO X4 NFC و POCO X4 GT لأول مرة في الأسواق العالمية ( سيكون مخصصا للأسواق خارج الهند ) في الربع الأول من العام الجديد، وقد بدأت عملية اختبارات الهاتف. 
  3. هاتف POCO X4 Pro  قيد التطوير و لا تزال الشركة تعمل عليه، ليتم إطلاقه في الهند.

الكشف عن سلسلة هواتف POCO X4 الجديدة :

دعونا نبدأ بهاتف POCO X4 NFC و الذي سيظهر لأول مرة في الأسواق العالمية في الربع الأول من عام 2022 ولكن لم يتم ذكر أي شيء عن مواصفاته في الوقت الحالي لكن هناك شائعات تقول أنه نفسه هاتف Redmi Note 11 Pro لكن تحت علامة بوكو.

بالنسبة لـ POCO X4 من المنتظر الكشف عنه في الهند في الربع الأول من عام 2022 ليخلف بذلك هاتف POCO X3 ، والذي اكتسب شهرة و انتشارا كبيرين في الهند.

أما هاتف POCO X4 NFC موجه للمناطق الأوروبية وقد بدأت عملية اختباره فعلا. على الرغم من عدم وجود موعد محدد لإطلاقه حتى الآن ، لكن يمكننا القول أنه سيأتي أوائل عام 2022.

POCO X4 GT هو هاتف آخر من سلسلة X قيد التطوير، ليكون موجها  للأسواق العالمية فقط و الشركة لا تفكر بعد في إمكانية اطلاقه في الهند حتى الآن تمامًا مثل Poco X3 GT الذي ظهر لأول مرة في ماليزيا في يوليو (جويلية) ولكنه لم يطرح في السوق الهندية.
.
هناك POCO X4 Pro أيضًا  و ربما الأكثر انتظارا، لكن قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يرى النور رسميًا كونه قيد التطوير و الشركة لا تزال تعمل عليه، حيث لم يتم الكشف عن موعد محدد حتى الآن. هذا يعني أن الشركة لديها POCO X4 و X4 Pro من الهواتف المخصصة للسوق الهندي ، في الوقت الحالي.



ملخص المقال في هذا الفيديو :




المصدر : 91mobiles و Mukul Sharma

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم