تسريب مواصفات هاتف OnePlus 10 Pro الجديد

OnePlus 10 Pro هو الهاتف الذكي القادم من فئة الفلاغشيب "Flagship" الذي نتوقع رؤيته من الشركة الصينية OnePlus بعد أن أكدت رسميًا أنه لن يكون هاتف رائد للشركة من فئة T، لاسيما بعد الضجة حول هاتف OnePlus 9T الذي لن يصنع فعلا.

من المرجح أن يتم إطلاق هذا الهاتف الذكي في النصف الأول من عام 2022، كواحد من أفضل الهواتف المنتظرة قدومها مطلع العام ، مع هاتف Samsung Galaxy S22 و Xiaomi 12 و Oppo Find X4 أقرب المنافسين.



الأهم من ذلك ، ما هي المواصفات ؟

حسب تسريبات OnLeaks@ و 91Mobiles، سيأتي هاتف OnePlus 10 Pro بشاشة AMOLED  ومجموعة شرائح Snapdragon 8 من الجيل الأول 

الجديد بشاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة بدقة 1080 × 2400 بكسل وكثافة 402 بكسل QHD + بمعدل تحديث 120Hz. الشاشة خالية من الحواف ولها تصميم من النوع المثقوب لاستيعاب كاميرا السيلفي البالغة دقتها 32 ميجا بكسل لالتقاط صور أمامية أنيقة وكذلك لمحادثات الفيديو.. من المعروف أن هواتف OnePlus تقدم مواصفات مذهلة على مستوى الكاميرا، و غالبا لن يخيب OnePlus 10 Pro آمال كل من ينتظر شراء الهاتف بفارغ الصبر.

 في الجهة الخلفية يأتي الهاتف بمجموعة من الكاميرات الثلاثية، أهمها الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجا بكسل و أخرى 50 ميجا بكسل فائقة الاتساع و ثالثة بدقة 8 ميجا بكسل بزوم 3.3x. 


 يأتي الهاتف الذكي بمعالج Snapdragon 8 gen1 و بنسختين بسعة 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت من الرام و 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت في التخزين UFS 3.1. ومع ذلك ، فإنه لا يدعم الذاكرة القابلة للتوسيع عن طريق شريحة خارجية. البطارية جيدة بما يكفي بسعة 5000 مللي أمبير لتجربة استخدام جيدة في ما يخص عمر البطارية و أدائها بالنظر إلى مواصفات الهاتف، دون أي حديث عن سرعة الشحن التي سيدعمها الجهاز.




أخيرًا ، سيدعم الهاتف لمعيار IP68 المقاوم للماء و الغبار.

 في الشاشة تم تجهيز الهاتف بمستشعر بصمة الإصبع. و بالنسبة لنظام التشغيل فسيكون بـ Android 12 المستند على نظام Oxygen OS. 

تقول الشائعات أن سلسلة OnePlus 10 ستطلق لأول مرة في الصين في أواخر يناير أو أوائل فبراير و نسخها العالمية ستسوق شهر أبريل.



إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم