فايسوك تدرس خطة دمج "Facebook Messenger" و "Instagram" و "WhatsApp" في تطبيق واحد


كما يعرف الجميع فالـ فيس بوك بحوزتها اكثر 3 تطبيقات أو مواقع تواصل لإجتماعي شعبية على الاطلاق في العالم اذا تحدثنا عن وسائل الاتصال اللحظي و الفوري والتراسل ومشاركة الصور و الكثير من هذا، فإن facebook ماسنجر و انستجرام و واتس اب تطبيقات و منصات عالمية غنية عن التعريف و تستقطب الملاييرمن الناس .

مع المليارات من الأشخاص الذين يستخدمون احد تلك التطبيقات كل يوم على الاقل ، يظهر ان عام 2019 سيشهد تبدل درامي حديث عن طريق خطوة يدبر لها رئيس الفيس بوك التنفيذي مارك زوكيربرج ، على حسب تقارير عديدة.


تلك الخطوة ، التي هي في الوقت الحاليّ في مراحل مبكرة و لم يتم الإنتهاء منها كونها في بدايتها فقط، سوف تجعل الآلاف من الموظفين في شركة فيسبوك يعملون بشكل متدرج دون توقف على إرجاع تشييدها و إعادة بناء جميع الخدمات الثلاث من الألف إلى الياء على مدار ذلك العام ، بمجرد اكتمالها ، ستتواصل الأنظمة الرئيسية في العمل كتطبيقات مستقلة ، إلا أن سوف يكون هناك وصلة ما بينهم جميعا .

زوكيربرج يهدف الى ربط خدمة المراسلات الخاصه بين التطبيقات الثلاثة ، بمعنى ان فرد ما على واتس اب يستطيع ارسال برقية خاصه عبر التطبيق لتصل الى فرد اخر على facebook ماسنجر ، او على المراسلات المباشرة DM في انستجرام .

التقرير كذلك يؤكد ان مؤسس المؤسسة أمر أيضًا بدمج التكويد والحماية من الخاتمة إلى الخاتمة عبر البنية الرئيسية بأكملها، وذلك يقصد أن عملاق الوسائط الاجتماعية لن يكون قادرًا على استعمال معلومات المراسلات من مستخدميه لمصلحته.


إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم