رسميا هاتف قابل للطي تم عرضه في 2019 CES


لكل من لم يقتنع ، تم تقديم هاتف ذكي قابل للطي في معرض CES 2019 


تم إنطلاق السباق نحو تصنيع هاتف ذكي قابل للطي رسمياً. في الوقت الذي طرحت فيه شركة سامسونج النموذج الأولي من طرازها ، المسمى Galaxy F و الذي تكلمنا من قبل عنه لذا لا تتردد بالولوج إلى الموضوع ، إلى جانب شركة سامسونغ نجد أيضا أن Huawei تعد نفسها لإصدلر هاتف قابل للطي أيضا و يدعم تقنية الجيل الخامس ، و على خلاف الشركات العالمية المعروفة  شركة  تدعى Royole قررت الانسحاب من اللعبة بعد أن قدمت هاتفها غير الناجح الذي تميز بكثرة العيوب في CES 2019 التجري حاليًا في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية ، الهاتفه القابل للطي قدم حمل اسم "FlexPai". و يبدو أن الصحافيين المتخصصين و الموجودين في المعرض السنوي لم يقتنعوا بالفعل بالنموذج الذي سيحمل عدد كبير من العيوب. ولكن دعونا لا ننسى أن هذا الشركة المصنعة غير معروفة - وليست بحجم "Huawei"،"Apple"،"LG" أو العملاق الكوري " Samsung" .

هاتف "FlexPai" يكافح من أجل إقناع المتخصصين


لسوء حظ "Royole" ، كافح "FlexPai" للإقناع عندما حضرفي CES 2019 في لاس فيغاس. شاشة قابلة للطي في الموعد بعد إشتداد المنافسة نحو تقديم هذه الفكرة الجديدة لعالم الهواتف الذكية ، ولكن العديد من أشار إلى أنه عند طي الهاتف  يصبح حجمه كبيرا جدا و يمنعك من التحرك معه خاصة عند وضعه في الجيب. و هذا ما يعاكس تماما ما تصبو إليه التطورات الرهيبة في ميدان صناعة الهواتف التي كانت تصبح انحف يوما بعد يوم ، . لكن الأخطاء ليست فقط في الحجم الكبير ، ولكن أيضًا في الشاشة ، التي ليست بجودة هاتف تجرأ صناعه على جعله مطويا بتإستخدام أحدث التكنولوجيات ، بعد جودة الشاشة نجد ايضا أن جودة الصور منخفضة و لا تصل إلى مستوى الكثير من أرخص النماذج من الهواتف في السوق.


إذا شركة Royole تخسرالرهان بعد أن حاولت أن تلعب دورا كبيرا في ميدان الهواتف الذكية القابلة للطي . لسوء الحظ ، لا تستطيع هذه الشركة الصغيرة أن تقف في وجه بعض عمالقة الميدان وتحجب عنهم الضوء في الصراع نحو هذا النوع من الهواتف ، ولا شك في أن هواوي أو سامسونغ ستقدمان نتيجة أفضل بكثير - لكن لا يجب علينا أن ننسى ما تمتلكه هاته الشركات من وسائل و إمكانيات و فارق شاسع في الخبرة و القوة والشهرة والكثير ، لكني شخصيا رغم عدم نجاح شركة Royole  بهاتفها FlexPai في تحقيق مرادها لكنها حاولت و جعلت الكثير من الناس و أهل الغختصاص يتكلمون عنها وتبقى هي أول من صنعت هاتفا قابل للطي أين صرحت الشركة أن جهازها لم يتم الإنتهاء منه بعد و النسخة المقدمة غير مكتملة .




إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم