هاتف Redmi Note 7 بـ 48 ميجابيكسل و 128 أورو | 18000دج


هاتف ذكي عالي الأداء بسعر 128 يورو مع كاميرا 48 ميجابكسل

الشركة الصينية تضرب بقوة من جديد.

كانت "Xiaomi" دائمًا مرادفًا للقيمة الممتازة بالنظر إلى السعر. تميزت الشركة الصينية عن العديد من منافسيها بفضل الموديلات القوية وغير المكلفة ، وخاصة في الجانب الفئة المتوسطة. تبدأ "Xiaomi" مرة أخرى العام من خلال تقديم "Redmi Note 7" ، وهو هاتفبمواصفات جيدة ولكن خاصة بسعر منخفض إلى جانب كاميرا ثنائية بـ 48 ميجابكسل. الكثير من الأسباب تجعل هذا الهاتف لا بد منه لأولئك الذين لا يبحثون بالضرورة عن الهواتف القوية جدا.

مواصفات الهاتف


هذا هو واضح من قائمة مواصفات "Redmi Note 7". الهاتف الذكي الذي يعرض سطح شاشة جميلة بـ 6.3 بوصة ، "+HD Full"، مجهزة بالـ"Notch" الذي نجد فيه الكاميرا الأمامية . المعالج الذي يدعم الهاتف هو "Snapdragon 660" إلى جانب 3 أو 4 أو 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. أما مساحة التخزين نجدها بين 32 و 62 جيجابايت حسب النوع ويمكن توسيعها عبر إضافة مساحة خارجية "microSD".

لكن الأفضل في هذا الهاتف هو الكاميرا المزدوجة التي تصل دقتها إلى 48 ميجابكسل أما الثانية فهي بـ 5 ميجابكسل. و بالنسبة للكاميرا الامامية نجدها بدقة 13 ميجابكسل ليوفر الهاتف تجربة رائعة لعشاق التقاط الصور ، فحين البطارية ستكون بقوة 4000 ميلي أمبير أين سيدعم الهاتف تقنية  الشحن السريع .


باختصار ، سوف تفهم ، هاتف "Redmi Note 7" يأتي بمواصفات رائعة جدا بالنسبة لسعره. ولسبب وجيه: سيكون بـ999 يوان صيني أي ما يقارب 128 يورو و هذا يعتبر كافيًا للحصول عليه في نسخته الـ 32 جيجابايت و 3 جيجابايت من الرام. بالنسبة إلى سعة التخزين التي تبلغ 64 جيجابايت و حجم رام 4 جيجابايت ، سيتطلب منك توفير ما يقارب 153 يورو ، في حين أن الأغلى من نوعه هو نسخة الـ 179 يوروالتي تأتي بجم تخزين 64 جيجابايت و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي "الرام".


لسوء الحظ ،الهاتف غير متوفر هنا في الجزائر و أغلب الدول العربية و كذلك بعض الدول الأوروبية كفرنسا مثلا لأن الهاتف سيتم تسويقه في الصين أولا ثم الهند و بعد ذلك في باقي الدول الأسيوية ثم نرى هل سيصل إلينا، لذا سيكون من الواجب لمن أراد إقتناء هذا الهاتف الرائع أن يطلبه بإستعمال خدمة موقع "GearBest" !

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم