الكشف عن إسم وهندسة الجيل القادم من XBox


أخبار ساخنة 

الجيل القادم من أجهزة ألعاب الفيديو😲

الجميع ينتظر و بفارغ الصبر ، سواء سوني أو مايكروسوفت،  لكن  ما يهمنا اليوم هو الشركة المصنعة الأمريكية  و ذلك لظهور شائعات ألهبت عقول محبي مجال الألعاب و الشائعات تقول أنه هناك جهاز Xbox قادم ، أكتب هذا المقال وأنا على علم جيد بصحة الخبر الذي أنقله لكم.

لذا يبدو أن وحدة التحكم (The console) أو جهاز ألعاب الفيديو القادم من مايكروسوفت وبكل تأكيد سيكون إسم الرمزي Anaconda! ولكن هذا ليس كل شيء لأن هناك تسريبات تكشف المزيد عن بنية (The Architect)  المستقبلية للجيل القادم من Xbox والإمكانيات التي ستقدمها لنا. لا شك في أن الألعاب كعادتها خادعة المظاهر وستبقى كذلك على مر السنين ، فلن تحكم على الجهاز إستنادا على الألعاب لأنه  يستغرق الأمر وقتًا طويلا على المطورين  لإتقان الجهاز و إستخدام كافة إمكانياته ، فعلى سبيل المثال Xbox 360 أطلق أواخر عام 2005 و مصانع مايكرسوفت تنتج من هذا النوع إلى غاية إعلان توقف الإنتاج ‎في 20 أبريل 2016 (‎20 avril 2016) وهذا مايعني أنها عاشت مدة تفوق العشر سنوات و مطوروا الألعاب لم يستغلوا إمكانيات الجهاز بعد.

بالعودة إلى الإسم نجد أن لا شيء يثير الدهشة عندما تعرف أن XBox One X سُمي باسم Scorpio وشقيقته الكبرى Durango،
ولكن هذا ليس كل شيء حيث بالنسبة  لكارت الشاشة  سنجد أداءً مشابهًا لـ GTX 1080 ti . ناهيك عن أن التوافق مع الإصدارات السابقة مع XBox One و 360 سيكون موجودا أي أن الجهاز القادم أناكوندا سيشغل كل ألعاب الأجهزة القديمة السالف ذكرها ... نفس الشيء الذي ربما سنجده في Sony PS5 القادمة إن صحت الشائعات طبعا!

لا شك أن هذا الجيل القادم من المحتمل أن يستولي علينا، خاصة عندما ترى ما يعد به المطورين لقادم الألعاب الخرافية : بين Cyberpunk 2077 ، Death Stranding أو Red Dead Redemption 2 و Forza Horizon 4 ، God of War.....
 يتبع.........

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم