LG قد تكشف النقاب عن هاتف الجيل الخامس 5G المنافس لل Galaxy S10 في مؤتمر برشلونة



قبل بضعة أسابيع من افتتاح MWC (مؤتمر الهواتف العالمي) الشهير ، تتكاثر التسريبات والشائعات الأولى بشأن المشاركين المختلفين. LG يمكن على سبيل المثال كشف النقاب عن الهاتف الذكي 5G.


 سيكون عام 2019 حاسماً لشركة إل جي ، و كل فروعها على وجه الخصوص ، في أعقاب تغيير الاتجاه الذي حدث منذ بضعة أشهر. فحسب التقارير المختلفة عن أخبار العلامة التجارية ، يبدو أنه من المتوقع في MWC 2019 الإعلان عن الهاتف الذكي 5G. 

هل سيتم الكشف عن هاتف ذكي LG 5G متوافق في MWC 2019؟ 


من المرجح أن يكون موضوع الجيل الخامس  5G واحد من أهم المواضيع في مؤتمر Mobile World Congress 2019 في برشلونة ، والذي سيُفتتح في فبراير. ومن المتوقع أن تكشف سامسونج عن هاتفها Galaxy S10 ، أول هاتف متوافق مع 5G. وكرر التقرير نفسه أن الإعلان عن الهاتف الذكي 5G من قبل العملاق الكوري الجنوبي سيكون في هذا المعرض. يجب أن تقوم LG بنفس خطوة سامسونج والإعلان عن هذا الهاتف ، لكن الجهاز المعني قد لا يكون الهاتف الذي ينتظره الجميع فربما لن يصل إلى جودة و مواصفات Galaxy S10. 

الشركة المصنعة تستعد للكشف عن نسخة محسنة من LG G6 ThinQ ، مع دعم لشبكة 5G. حسب آخر التسريبات فربما سيكون الهاتف تحت مسمى LG G8 ThinQ. لا سيما وأن العلامة التجارية قد أطلقت طرازًا معدلاً قليلاً من LG V30 في MWC العام الماضي و الذي  أصدرته بإسم LG V30S ThinQ. 
ستكون بالفعل هناك نسخة مطورة من هاتف LG G6 ThinQ و من المتوقع أن يتم إصدار أول هاتف ذكي من الجيل الخامس من العلامة التجارية LG في شهر مارس إن لم يكن في المعرض الدولي للهاتف الذكي ببرشلونة فيبراير مطلع عام 2019، و ذلك بالظبط  عندما تخطط عدة شركات في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة لتفعيل شبكاتاتها للجيل الخامس في هواتفها الذكية. فمن من المحتمل أن تباع هذه الهواتف حديثة التقنية فقط في الأسواق التي يعمل فيها الجيل الخامس.
في الأخير كل ما سردناه هي أنباء شبه رسمية إن لم تكن صحيحة بالنسبة لهاتف LG الجديد 5G ، لكن بنسبة كبيرة سامسونج ستطلق أول هاتف بشبكة الجيل الخامس و الذي سيكون Galaxy S10.

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم