أسرع شاحن على الأرض تصنعه حاليا "Samsung" من 0 إلى 100% في 20 دقيقة



أصبحت أجهزة الشحن الخاصة بنا أسرع وأسرع حتى توفر للبطاريات طاقة  كافية لتشغيل الهاتف لمدة أطول و كل ذلك يتطلب مدة أقصر. يمكن القول أن تفويت يوم كامل و أنت تستخدم هاتفك بدون توقف أمر معقد للغاية و ربما مستحيل لدرجة ، خاصة عندما يبلغ جهازك من العمر أشهر عديدة. للتغلب على هذه المخاوف التي تصادف أغلب المستخدمين و ربمكا بنسبة كبيرة أنت الذي تقرأ هذا المقال إن لم أخطأ ، في هذه تريد سامسونج أن تقترح شاحنًا أسرع وفقًا للعديد من المصادر التي سردت هذا الخبر. و هذا يتعلق بشخصية بارزة في مجال التكنولوجيا و وسيط معروف عرف عنه مشاركته للعديد من الأخبار الصادقة و معلومات كثيرا ما تحققت.  شاحن أكثر قوة لجهاز Galaxy S10 و Galaxy F القادمين ؟ 
هذا ما يتنبأ به في قادم الأيام عن هذا الشاحن الذي تخطى جميع الحدود ليجعل قدومه ينتظره الجميع و خاصة عشاق سامسونج و بفارغ الصبر. فالجالاكسي S10 سيكون أسرع الهواتف شحنا للبطارية  وهذا بفضل الشاحن الذي سيأتي معه عند إصداره ،
فوفقا لـ المسرب Ice Universe ، يعمل المصنع الكوري حاليًا على نظام شحن سريع جديد يجب أن يتم دمجه في Samsung Galaxy S10 في المستقبل وإصداراته المختلفة. ويقول: "إن شحن الهواتف الذكية من سامسونج بقدرة 15 وات سيكون شيئًا من الماضي".
ومع ذلك ، لا تحدد التسريبات الطاقة التي سيتم إعادة الشحن في هاتف الـ "Samsung Galaxy S10" القادم. على أي حال ، سيكون من الضروري على الصانع أن يصعب الوصول إلى النتيجة لثير بذلك زوبعة من الإثارة. اليوم ، على سبيل المثال ، يتيح لك جهاز "OPOO 50W Super VOOC" شحن أي هاتف  ذكي من 0 إلى 100٪ خلال 30 دقيقة فقط ، في حين يمكن لـ " Huawei Mate 20 Pro" الانتقال من 0 إلى 100٪ في أقل من ساعة. و هذا بفضل SuperCharge 2.0.

تجدر الإشارة إلى أن شركة Oppo أعلنت في السادس من ديسمبر الماضي أنها ستقدم نظام  شحنها VOOC إلى جهات مصنعة أخرى ، لبيع هذه التقنية الجديدة في عالم شحن الهواتف ، دون الإعلان عن أسماء الشركات المصنعة الستة التي منحت ترخيصًا لاستخدام تقنيتها . ولذلك فمن الممكن أن تستخدم شركة سامسونج في النهاية نفس التكنولوجيا ، ما لم تقرر الشركة الكورية تطوير نظام منافس يعود إليها. وفقًا لمواقع تسري عديدة ، فإن الشركة المصنعة جاهزة بالفعل لدمج الجرافين "Graphene"  في بطارياتها من أجل Galaxy S10 القادم.

 لا شك في أن هذا الأخير  سيكون مفيدًا للغاية  لجهاز "Samsung Galaxy S10" الذي سيأتي بالكثير من الميزات التي غالب ما  تستهلك طاقة كبيرة مثل قارئ بصمات الأصابع المدمج مع الشاشة وكذلك ميزة الجيل الخامس "5G". ناهيك عن الهاتف الذكي القابل للطي "Galaxy F" الذي سيأتي بأكثر  شاشة "OLED" . يكفي القول مرة أخرى ، أن استهلاك الطاقة سيكون كبيرا و لكن هل ستوفق سامسونج في بعث التوازن أو تغطية حجم الإستهلاك كاملا بشاحنها الجديد أو بطاريتها أيضا.

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم