مواصفات هاتف "Galaxy F" القابل للطي من سامسونج 😍

الهاتف الذي سيحدث ضجة كبيرة في قادم الأيام 



يمكن أن يكون الهاتف الذكي القابل للطي هو ثورة الغد في عالم الهاتف الذكي . لذا يجب أن على  الشركات المصنعة  التركز أكثر وصب جهودها بالعمل على نموذج يقدم مثل هذه الميزة.
 سواء كان هواوي أو سامسونج  من سينتجه أولا ، لاكن يبدو السباق على أشده بين الشركات لتقديم كل ما هو عصري و يعتبر إضافة يراها المستخدم  مفيدة. ولكن اليوم ، مايهمنا هو الشركة الكورية العملاقة  منذ أن قدمت سامسونج الكورية في الآونة الأخيرة نموذج هاتفها "Galaxy F" الذي سنكشف النقاب اليوم عن مواصفاته التقنية  المحتملة. بالطبع ، هذه الشائعات تبقى قوال و أحاديث إعلامية لاكنها تأتي معها بالعديد من الخصائص التي سنجدها حقا في الهاتف القادم لذلك ما علينا إلا الإنتظار لسماع ما هو رسمي من الشركة المصنعة سامسونج.

بطارية كبيرة من 6000 مللي أمبير

أولا ، هاته السعة لا تثير الدهشة إطلاقا : فيجب أن تتراوح البطارية بين 5000 و 6000 ملي أمبيرو هي  الطاقة اللازمة لتشغيل شاشة الهاتف OLED. ناهيك عن أنه تم تدعيم الهاتف بـ 8 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي "RAM" بالإضافة إلى مساحة تخزين تبلغ 128GB، و بالنسبة للمعالج نجده من نوع سناب دراجون 8150  في غالبية هواتف هذا النوع ، لكن سنرى معالج إكسينوس بالضبط 9820 للهاتف الذي سيسوق في أوروبا. بالنسبة للكاميرا، ستكون الخلفية  مزدوجة بـ 12 + 12 ميغابكسل مقابل 8 ميجابكسل في الأمامية.

السعر

 نحن نتحدث عن 1700 دولار لا أقل  والإصدار سيكون العام المقبل لا غير.
يمكن لهذا الهاتف الذكي أن يمثل نقطة تحول في عالم الهواتف الذكية : وإذا أصبح الطراز القابل للطي معيارًا جديدًا أو بالأحرى علامة تستقطب قلوب المستخدمين كما فعلت أجهزة الفابلت من قبل و لمن لم يعرف معنى هذا المصطلح أقول و كل بساطة أنه ذلك التحول في الهواتف الذكية التي كانت منذ سنوات صغيرة الحجم و أجهزة التابلت كبيرة الحجم لذا تم دمجهما لصناعة ما يسمى بالفابلت (Phone + Tablet = Phablet) و هذا لأن بعض المستهلكين يريدون أن يكونوا قادرين على الاتصال و إمتلاك شاشة كبيرة ،و سيكون من الضروري انتظار إصدار الـ "Galaxy F" لنرى ما سيضيفه لمجال صناعة الهواتف عموما، ولكن بشكل خاص لمعرفة ما إذا كان المشترون سيكونون في الموعد . 
لكن في الختام لا يجب أن ننسى  أن هواوي و العديد من الشركات الصينية الأخرى سوف تقدم أيضا هاتف ذكي قابل للطي في السنوات القادمة لنشهد بداية منافسة جديدة هائلة في السوق بطلها تكنولوجيا جديدة.




إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم