أقوى برنامج PDF لقراءة الملفات و التعديل عليها


برامج عديدة و مختلفة بإمكانها تشغيل ملفات PDF ، و من بينها برنامج أدوبي الغني عن التعريف " Acrobat Reader DC" 
وكلها تقريبا بمزايا جيدة و تقدم أدوات مفيدة جدا لكن المشكل يكمن في كون أغلب هذه البرامج مدفوعة فلن تعدل أي ملف PDF إلا إن قمت بالإشتراك فيها و دفع الأموال من أجلة خدمة جد بسيطة ، فمعظم البرامج تتيح لك قراءة الملف فقط لا غير و بعض التعديلات الإفتراضية داخل البرنامج فقط  دون التعديل على مضمون الملف.
ولكن ماسنتحدث عنه اليوم هو عن برنامج مغاير لما سبق من البرامج ، بكل بساطة هو مجاني و يوفر لك خدمات مفيدة كالتعديل على ملفات الـ "PDF" وإنشائها على طريقتك الخاصة والتعديل عليها كما يحلو لك بأدواته الكثير ، و ذلك بطبيعة الحالة إضافة إلى تصفح الكتب الإلكترونية من جرائد و مجلات و ملفات أخرى بصيغة الـ "PDF" ، هذه الميزات ما هي إلا أشياء بسيطة ذكرناها إلى غاية الحين ، فإذا كنت تريد دمج ملفات PDF متعددة ، أو تحويلها إلى صيغ وأنواع مختلفة ، أو استخراج صور ، أو تعديل نص أو تقسيمها إلى صفحات فردية ، فهنى نجد أن هذا البرنامج هو الأمثل في حالات كهذه :

برنامج Foxit Reader

 يتميز بواجهة واضحة وبسيطة و تقريبا كل أداة متاحة في أي برنامج مشابه ستجدها فيه ، نعم كذلك فهو متعة في الاستخدام ، ويجعلك تعمل على مخططاتك و إحتياجاتك بدون جهد .

واجهة  شريط الأدوات الخاص به هي بسيطة ، ولن تجد أدنى صعوبة في إستعماله خاصة إن كنت معتادًا على الإصدارات الحديثة و القديمة من "Microsoft Office"، كما يعرف إن ملفات PDF في كل مكان هي هدف شائع ومعروف لمطوري البرامج الضارة والفيروسات ، لذا يوفر "Foxit Reader" وضع القراءة الآمنة.

كل هذا أدوات تاتي مع البرنامج  عن تثبيته لكنه يوفر أدوات أكثر للتحميل ، من بينها الخاصة بتحويل ملفات "PDF" إلى صيغ أخرى كالـ" .....Png,Word,Excel,Html,Jpg" (والعكس) ولدمج ملفات PDF متعددة في ملف واحد. يكون تحويل الملفات بسيطًا. هذه القوة والمرونة تجعل من برنامج "Foxit Reader" أفضل قارئ PDF يمكنك تنزيله في يومنا هذا. جربه الآن ولن تدم أبدا.


إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم