اكتشف هذه الصورة المثيرة للإعجاب و الغريبة بدقة 195 مليار بكسل

أعلى صورة دقة على وجه الأرض

نحن ندعوك اليوم لإلقاء نظرة على هذه الصورة بدقة مليار بكسل أو 195 جيغا بيكسل ، فهي ببساطة مذهلة وتستحق رفع القبعة للذين هم وراء تصويرها  لذا يعتقد أنهم صينيون من قاموا بتصويرها كون المكان في مدينة شنغهاي كذلك الموقع الذي رأينا فيه الصورة صيني.
التقطت صورة الـ 195 جيغابكسل من أعلى برج أورينتال بيرل في شنغهاي ، وتقدم الصورة المعنية رؤية بانورامية خرافية بـ 360 درجة للمدينة بأكملها ، تبدو الصورة مدهشة بالفعل و رائعة إذ بإمكانك رؤية أدق التفاصيل بيوت ،حدائق،متنزهات،بحيرات،ناطحات السحاب ومن فيها.... ولكن من خلال التكبير يمكننا قياس هذا العمل و إحترافيته و مدى جماله.


هنا صورة 195 جيجا بكسل!

قبل البدء ، من المهم أن نذكر أنهناك صورة مزيفة حول هذه الصورة على "Facebook" ، ربما بسبب نظريات المؤامرة. هذا الأخير يشرح أن هذه الصورة تأتي من "القمر الصناعي الصيني مع 24.9 مليار بكسل ." لكن الواقع هو بخلاف ذلك  لأنه في الحقيقة إنجاز واقعي للتصوير الرقمي من قبل شركة "BigPixel" ، وهي شركة ناشئة صينية متخصصة في الصور عالية الدقة ... مع 195 مليار بكسل ، من الصعب التحدث عن شيء آخر ووصفها بشيء آخرغير أن هذه الصورة خرافية .


لإظهار العمل الفني ، هذه الصورة تتفوق بـ 2000 مرة في الدقة عن كاميرا الهاتف الذكي الخاص بك ... لا تبحث عن مناطق ضعف  وعدم الوضوح على هذه الصورة ، لأنه لا شيء على الإطلاق غير واضح ! كل شخص ، شيء ، بناء ، تفاصيل معمارية وحتى أوراق الشجر ظاهرة بشكل مثير للدهشة. فهذا إنجاز جميل يجب تقديره!


رابط الصورة هنا

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم