يوتيوب تفاجئ أصحاب قنوات اليوتيوب و تحذف منهم عديد المشتركين 😢

يوتيوب تحذف المشتركين 



من فترة إلى أخرى نلاحظ أن كبرى الشركات تخير من سياساتها الخصوصية لتجعلها أكثر صرامة و هذا لأسباب معينة و مختلفة من شركة لأخرى لكن الأمر الشائع هو أنها تطبق هاته التغييرات لتصفية المشاكل و المعايير التي تراها لا تتماشى مع مصالحها الإجتماعية الإقتصادية و لا ربما السياسية .

فإذا كنت صاحب قناة يوتيوب كبيرة أو صغير إعتدت على نشر الفيديوهات و العمل علر تطوير قناتك لإستقطاب مشتركين كثر رغم إختلاف إحتياجاتهم المعرفية، فربما لاحظت أنه على مدار الأيام الماضية ، تغيرات أو أشياء غريبة، لاحظت كأن عدد المشتركين في قناتك على اليوتيوب غير ذلك الذي إعتدت عليه ليس بالزيادة لاكنه بالنقصان.

ستلاحظ أن YouTube أزال مجموعة من المشتركين من على قناتك و حذفها  و ربما  رأيت أن هذا حدث في الفترة ما بين 13 و 17 من شهر ديسمبر كأقصى تقدير. ذكرت يوتيوب أنه وخلال هاته الأيام ، سيلاحظ العديد من مستخدميها أي أصحاب القنوات نقصان عدد المشتركين لديهم و ذلك يرجع إلى السياسة الجديدة التي تتبناها يوتيوب من أجل جعل القنوات أكثر واقعية من جهة المشتركين و ذلك بحذف أولئك المشتركين غير الحقيقين و كذلك المشتركين عن طريق الخطأ و غير المهتمين بمحتوى القنوات التي يشتركون فيها .

 أشارت  اليوتيوب في رسالتها إلى أصحاب القنوات أنها تهدف إلى أن يصبح المشتركين في القناة ككل المشتركين مرغوب فيهم و مهتمين بالمحتوى و متفاعلين كذلك.

تطلب اليوتيوب من  كل مالك قناة إنشاء جمهور تفاعلي ومهتم وغير عشوائي. وهذا يعني أنه يجب أن تكون دائمًا على دراية بجودة المشتركين في قناتك وليس فقط جمع المشتركين غير المهتمين بالمحتوى التابع لك نظرًا لأنه سيتم تصنيفهم كمشتركين غير مرغوب فيهم ، وسيتم حذفهم من قناتك في وقت أقرب .
بيان رد جوجل عن هذا الموضوع 


إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم