"Xaiomi" تبيع 100 ألف نسخة من هاتفها "Redmi Note 7" في 8 دقائق فقط !


بدأت شركة Xiaomi تسويق هاتف Redmi Note 7 هذا الثلاثاء الـ15 يناير 2019 مع أول عملية بيع انتهت بعد 8 دقائق و 36 ثانية فقط. يقول الصانع الصيني أنه باع 100000 نسخة من الهاتف الذكي ويتوقع بيع مليون نسخة بنهاية يناير.


 منذ أن أطلقت شركة شاومي هواتفها من نوع Redmi ، راجت علامتها في الأوساط العالمية إلى أن باتت تحقق نتائج باهرة في عدد المبيعات الضخمة و الشهرة التي إكتسبتها وإنتشارها أكثر ، وأصبحت معروفة بشكل كبير ، فقررت Xiaomi اتخاذ الطريق السريع من خلال الكشف قبل بضعة أيام عن النسخة الجديدة من هواتفها Redmi والتي حملت إسم Note 7، و الهاتف الذكي يأتي ضمن هواتف الفئة المتوسطة لكن بمواصفات عالية و الأكثر من ذلك سعر رخيص في المتناولو كل هذا لإغراء عشاق الهواتف الذكية . كما هو متوقع ، بدأت المبيعات في الصين يوم الثلاثاء ، 15 يناير ، 2019 .أين قدم ممثل العلامة التجارية تقييما مبدئيا على موقع Weibo .

بيعت 100 ألف نسخة من Redmi Note 7 في 8 دقائق فقط 

تهدف العلامة التجارية الصينية إلى بيع  مليوننسخة من هاتفها الجديد بحلول نهاية يناير جانفي الحالي . ما لم تكن هناك مفاجئًة ، يجب أن تكون قادرة على الوصول إليه بسهولة بالغة. من المقرر عملية البيع القادمة أن تكون يوم الجمعة 18 يناير. ستبدأ في الساعة العاشرة صباحا ، والشركة في رهان مع نفسها على كسر الرقم السابقة في أول عملية بيع لتحقيق نتائج في وقت قياسي.

وللتذكير ، تم تجهيز Redmi Note 7 بمعالج Snapdragon 660 مخصص للهواتف الذكية متوسطة المواصفات. ويدعم الهاتف بـ 3 أو 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي حسب مساحة التخزين (32 أو 64 جيجابايت) حسب النسخة المختارة . تبلغ طاقة البطارية 4000 ملي أمبير . بالنسبة للشاشة فهي بـ 6.3 بوصة و بقياس 19.5: 9 من نوع Full HD ولها شق دائري صغير في الأعلى توجد به الكاميرا الأمامية .

لكن أحد أهم مميزات جهاز Redmi Note 7 هو الكاميرا الخرافية التي تبلغ دقتها 48 ميجابيكسل و هي مزدوجة بكاميرا ثانية تبلغ 5 ميجابكسل. كل هذه المواصفات في هذا الهاتف يمكن الحصول عليه في الصين بسعر يساوي حوالي 128 € لنسخة الـ 32 و ب150 € لنسخة الـ 64 جيجابايت . و من الأرجح أن يصل الهاتف إلى الجزائر و باقي الدول العربية و أوروبا في الأشهر القادمة ، لكن في الوقت الحالي ، لم يتم الإعلان عن أي شيء رسمي بعد.

شاهد مواصفات هاتف Redmi Note 7 .






إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم