صورة بيضة تحطم رقم قياسي في عدد الإعجابات على إنستاغرام



الصورة الأكثر شعبية على Instagram هي الآن بيضة

تجاوزت البيضة الرقم القياسي السابق  لـ كايلي جينر البالغ 18 مليون !

وهذا الموضوع ليس مزحة. الجميع ، على الأقل حتى الآن ، كايلي جينر ، أخت كيم كارداشيان. امرأة تضع صورها و تشاركها عبر الشبكات الاجتماعية بما في ذلك Instagram حيث تنشر هذه الأخيرة الكثير من الكليشيهات و الصور التي تدور حول حياتا. كانت صاحب الرقم القياسي قد احتفظت في السابق بسجل قياسي في عدد من الإعجابات على الشبكة الاجتماعية التي تمتلكها فيسبوك ولكن اليوم هو التاريخ الذي ستفقد فيه رقما أين تم كسره من قبل بيضة ، نعم بيضة ، أمر مضحك.

بيضة تمتلك رقما قياسيا في شبكات التواصل الإجتماعي؟

على أي حال ، يبدو أن هذه الصورة هي الآن أكثر من 40 مليون شخص في الوقت الذي كتبت فيه هذه الأسطر .
يكفي القول أن هذه البيضة قد أصبحت الأكثر شهرة على وجه الأرض هذه الأيام ، والتي تم نشرها من طرف EGG GANG  ، أو عصابة البيض إلى أن تحول الحساب إلى إسم world_record_egg  بمعنى بيضة قياسية عالمية أو ماشابه ذلك من المعاني و للتذكير ،  سجل كايلي جينر 18 مليون معجب. في الوقت الحالي ، لم يعلق هذا الحساب إطلاقا و لم ينشر أي صورة غير البيضة التي سرقت الأضواء و حطم الأرقام و غكتسبت شهرة لابأس بها فب العالم وكل هذا في وقت قصير جدًا.


لم يتردد رواد المواقع الإجتماعية من اللسخرية من الشعبية التي إكتسبتها البيضة و في نفس الوقت السخرية من أنستاغرام و فايسبوك لمدى سرعة إكتساب الشهرة و الطرق السخيفة المستعملة في ذلك ، إلى أن وصل بهم الأمر إلى تشبيه الموقع بالدجاجة مع البيض الذهبي (إنه أمر مضحك) من Facebook ، والتي تشهد ارتفاعًا هائلاً.

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم