"ما حدث في آيفون يبقى في آيفون" بهذه العبارة سخرت آبل من منافسيها


"ما حدث في آيفون يبقى في آيفون" آبل تسخر من منافسيها



يظهر هاتف آيفون مع الكاميرا الخلفية وباللون الأسود في الإعلان الذي غطى 10 طوابق من فندق الماريوت
يظهر هاتف آيفون مع الكاميرا الخلفية وباللون الأسود في الإعلان الذي غطى 10 طوابق من فندق الماريوت
بالرغم من معاناة شركة آبل الأميركية على صعيد المبيعات ونزول أسهمها خلال الأيام القليلة الماضية، فإنها لم تفوتفرصة عقد مؤتمر سي إي أس 2019 في لاس فيغاس للسخرية من منافسيها والتشديد على موضوع الخصوصية.

فقد وضعت الشركة الأميركية على سطح مبنى فندق الماريوت إعلانا كتبت فيه "ما يحدث في آيفون يبقى في آيفون"،وهو تحوير للجملة المعروفة لدى زوار المدينة والتي تقول "ما حدث في فيغاس يبقى في فيغاس"، كناية عن حفظالخصوصية.



وقد ظهر هاتف آيفون مع الكاميرا الخلفية وباللون الأسود، وفي أسفل الإعلان رابط صفحة الخصوصية في الموقع، فيإشارة واضحة من آبل إلى أنها تضع خصوصية المستخدمين في أعلى أولوياتها.

ويأتي هذا الإعلان قبل انطلاق مؤتمر سي إي أس 2019 المقرر يوم غد الثلاثاء، والذي يركز هذا العام على التطور فيالذكاء الاصطناعي الذي توفره المساعدات الرقمية من غوغل وأمازون.


ففي سعيها لجذب الانتباه في المؤتمر إلى مساعدها الرقمي، وضعت غوغل إعلانا له في المدينة خارج مرآب سياراتبعنوان "هاي غوغل"، وهو ما يبدو أنه شجع آبل لخطوتها الجريئة بالرغم من أنها لا تشارك في المؤتمر.


وقد كان الرئيس التنفيذي لآبل تيم كوك قد شدد في أكثر من مناسبة على حرص شركته على حماية خصوصيةمستخدميها، وعدم استخدام معلوماتهم كمصدر للدخل وتحقيق الأرباح مثل شركات أخرى، في تلميح واضحلمنافسي آبل الرئيسيين غوغل وفيسبوك.المصدر :عن الجزيرة ، مواقع إلكترونية أخرى


إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم