هواوي تطلق هاتف جيمر خاص بالألعاب في الإمارات 2019

سوف يتوفر هاتف Huawei Mate 20 X في الإمارات العربية المتحدة

تم تصميم Huawei Mate 20 X خصيصًا للسوق الصينية فقط ، لكن على عكس ذلك فإن الهاتف الجديد للشركة الصينية سيكون متوفرا في الإمارات العربية المتحدة أيضا.


عندما تم صنع هاتف Huawei Mate 20 Pro في العام الماضي ، كانت الشركة الصينية  تعتزم إطلاق Mate 20 X ، بعد ذلك في السوق المحلية أي في الصين كما سيباع حصريا للسوق الصينية ، في دبي.

يبدو أن شركة Huawei قد قررت أن الوقت قد حان للإفراج عن هاتفها الجديد و توسيع نفوذها في الخريطة أكثر مستهدفة السوق الإماراتية ، بالنظر إلى أن الشركة قد باعت 200 مليون نسخة على مستوى العالم ، فبذلك تعتبر هذه الخطوة ، بالخطوة المنطقية .



وقد استندت هواوي في قرارها بتسويق هاتف Mate 20 X في الإمارات بالإحصائيات التي تفيد بأن دولة الإمارات العربية المتحدة لديها 93٪ من الذكور يستهويهم شغف الألعاب والترفيه بإستعمال الأجهزة المحمولة ونفس الشيء بالنسبة لـ 89٪ .


علاوة على ذلك ، يشاهد ما يقرب من 60٪ من مستخدمي الهواتف الذكية في الإمارات العربية المتحدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على أجهزتهم يوميًا ، بما في ذلك ما يقرب من 50 بالمائة يشاهدون الأفلام عبر هواتفهم الذكية. كذلك ، فإن أكثر من 80٪ من مستخدمي الهواتف الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة يعتبرون "جيمر الهواتف" ويلعبون العاب إحترافية.

دولة الإمارات العربية المتحدة تحتل حاليا المرتبة 41 عالميا من بين أفضل 100 سوق ألعاب في العالم بناء على تقديرات إيراداتها اعتبارا من أكتوبر عام 2018، مع إيرادات إجمالية قدرها 226 مليون $.

بعد أن عرفت الشركة الصينية قوة الإستثمار في السوق الإماراتية قررت الدخول و الإستثمار وسط مجتمع يمكن إستهدافه كثيرا بالنزول تحت رغباتهم ، توشك شركة Huawei على إطلاق HUAWEI Mate 20 X  في دولة الإمارات العربية المتحدة في شهر يناير . الهاتف يعتبر جهاز قوي من سلسلة Mate 20 التي تجمع هواتف قوية الأداء إذ سيأتي هذا الأخير بشاشة كبيرة حجمها 7.2 بوصة ، وكاميرا Leica ثلاثية فائقة الدقة بـ 40 ميجابيكسل و أمامية تصل إلى 24 ميجابيكسل من هاتف  بالإضافة إلى بطارية بسعة 5000 mAh وهي تعتبر قوية جدا خاصة أن الهاتف موجه للفئة التي تحب الألعاب و تستعمل جهازها لساعات طويلة وهم أغلبية المجتمع الإمارات العربية المتحدة.

السعر

يتوفر HUAWEI Mate 20 X بـ ( 6جيجابايت من الرام و 128 جيجابايت من مساحة التخزين) في Midnight Blue بسعر 2499AED . إطلاق خدمة ما بعد البيع من HUAWEI Mate 20 X إنطلقت بدءا من 11 يناير جانفي ، و يمكن شراء الهاتف على الانترنت ابتداء من 15 يناير وذلك في https://shop.huawei.com/ae-en/buy/mate20-x .

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم