آخر الأخبار عن هاتف "Galaxy Note 10"

الـ "Galaxy Note 10" آخر ما يتم تداوله الأن من تسريبات وإشاعات.


إذا كانت وعود Galaxy S10 ، التي سيتم إصدارها الشهر المقبل ، مثيرة ، يجب أن تتحول عينيها بدلاً من ذلك إلى Note 10 Samsung. جمع زملائنا من IDG هنا كل الشائعات حول إطلاق الهاتف الذكي XXL القادم من كوريا ، والذي من المقرر في أغسطس 2019.


عادة ، لا يخفق إطلاق أحدث غالاكسي يالنظر للأهمية الكبيرة التي تعطيها له سامسونغ ما لم ينفجرفقط بالطبع كالـ "S7". ما زلنا نتوقع من أحدث هاتف "Galaxy S" أن يأتي بشاشة عريضة ، مع بطارية ذات سعة أكبر ، و ميزات أخرى مطورة أكثر مثل الكاميرا ... إلخ. على الرغم من أن العديد من التوقعات و الشائعات عن الـ"Galaxy S10" تم نشرها من قبل ، فلا يسعنا إلا أن نفكر و نتمسك بفكرة أن الإصدار الأخير بنسبة كبيرة سيكون الأفضل.


بما أن هواتف "Note" هي نسخة مماثلة  للسلسلة "S" ، يمكننا بالفعل توقع نفس المواصفات كتلك التي ستأتي في الـ"S10". كجهاز قراءة البصمة على الشاشة ، والتي لن تكون لها  أي حواف ولا (Notch) ، وربما سنرى ما يصل الى ست كاميرات (اثنتين منها في الجهة الامامية، وأربعة من الخلف). بالإضافة إلى تحسين الأداء باستخدام معالج "Snapdragon 855"أو"Exynos9820" . و كذلك ستأتي fواجهة المستخدم (OneUI)  إضافة إلى ميزة ستتواجد بكل تأكيد في الهاتف ألا وهي تقنية الجيل الخامسة التي تعد جديد الهواتف في 2019 ، للتنويه فهاتف (Galaxy Note 10) سيصدر في (أوت) أغسطس القادم .


 
الإصدار المحتمل في أغسطس 2019

الإشاعات و التسريبات قليلة و غير كافية إطلاقا ، تشير الشائعات الأولى إلى شاشة سوبر AMOLED من 6.66 بوصة (على خلاف 6.4 التي كانت تشير ّإليها تسريبات سابقة ) و إطار أقل لتوفير مساحة شاشة أكبر للحصول على تجربة أفضل من الحافة إلى الحافة ، وفي خبر آخر فمن أن يكون هاتف الـ"Galaxy Note 10" أول هاتف ذكي من سامسونج بدون مأخذ جاك الخاص بالسماعات.

عادة ، تكشف شركة سامسونج عن نماذج هذه السلسلة قبل بضعة أسابيع من (IFA) الذي يقام كل عام في أغسطس أوت في برلين. السعر الحالي "Note 9" هو 807 يورو. لا توجد أي إشاعات تشير إلى أين يتراوح سعر"Note 9".


إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم