كوندور تغزو السوق الفرنسية و تنافس كبرى الشركات بهذا الهاتف الخرافي

                 الهاتف الخرافي لكوندور


سيتم تسويق أول هاتف ذكي جزائري من يونيو في فرنسا. كاميرا جميلة أحسنت ، بعض التفاصيل.
أول هاتف ذكي صنع في الجزائر ، أنتجته مجموعة كوندور ، يصل إلى فرنسا. على الورق ، لديه كل شيء لصنع بطاقة. ويهدف رئيس المجموعة ، عبد الرحمن بنحمادي ، إلى بيع "مليونين بنهاية عام 2019" في فرنسا ، أو 10٪ من السوق.

تمكنا من معاينة نسخة نهائية تقريبًا من رأس الحربة لهذا النطاق الجديد الذي تريد كوندور إطلاقه في يونيو: ألور M3. تم تصميم هاتف محمول في الجزائر ، يتم استيراد أجزاءه من آسيا ولكنه تم تجميعه في الجزائر ، لأن عبد الرحمان بن حمادي يقول إن "جودة التركيب في الصين غير مرضية". كما يتم تفسير سعرها التنافسي للغاية من خلال الحد الأدنى للأجر الجزائري الذي يبلغ حوالي 150 يورو.

ويحتل هذا الجيل الرابع من الهواتف النقالة الكثير من أحدث الابتكارات: شاشة عملاقة بحجم 6.2 بوصة وذاكرة سعة 64 جيجابايت بالإضافة إلى 4 جيجابايت من رام وبطاقة SIM مزدوجة (لاستخدام رقمين للهاتف) وشاشة اتش دي كاملة وكاميرا مزدوجة الخلفي من 16 و 5 ميغابكسل ، 3D التعرف على الوجوه الاعتراف بالإضافة إلى قارئ بصمات الأصابع على ظهره ، 3050 ماه البطارية التي يمكن شحنها لاسلكيا. جميع ، تعمل بنظام التشغيل Android 8.1 ، سيعرض على 299 €.

عرضت في ثلاثة ألوان (الرمادي والذهبي والفضي) ، الانتهاء من إنجازه للغاية ، والتصميم الرصين مع الشاشة بلا حدود (بدون حافة) و Notch (الشق في الجزء العلوي من الشاشة) ، وجودة الصورة الكاملة HD ... يبدو الأمر كأنك تحمل منتجًا متميزًا. يبدو أن الشاشة التي تحتوي على غطاء حماية من Corning Gorilla تقاوم الخدوش. الجانب السلبي الوحيد: وزنه ، وليس من قبل الشركة المصنعة ، ولكن هذا شعور جيد. ملاحظة أخرى ، على النسخة التجريبية لدينا الترجمة لم تكن دائما مثالية ..
الاستقلالية أولاً: تحمل بطارية Allure M3 يومًا بدون صعوبة ، ويمكننا توسيع نطاق هذا الاستقلالية من خلال تفعيل "الاقتصاد". عندما تكون البطارية ممتلئة ، يتوقف الشحن لحماية البطارية. المعالج MediaTek هيليو P60 ، هو الذكاء الاصطناعي التكاملية ثمانية الأساسية. مما لا شك فيه تحديد في سرعة عرض نتائج الملاحة.

جانب الصورة ، يسمح المستشعر اللامع بالتصوير في الإضاءة الخافتة دون أن يفضي إلى تعريف جيد للغاية ، كما أن معالجة الصورة والألوان ممتازة. في الفيديو ، نأسف لذلك - على عرض الهاتف الذكي على الأقل - لا يتم التركيز بشكل مستمر. من ناحية أخرى ، فإن صور السيلفي والتحريك والحركة البطيئة موضع ترحيب ، مثل مثبت الصورة.

الميزات العملية الأخرى: زر التحكم العائم الذي يمكنك تحريكه على الشاشة في الإرادة ، مدير النظام الذي يسمح ، عند ممر الهاتف المحمول ، بمسح ذاكرة التخزين المؤقت بنقرة واحدة ، تنشيط التعرف على الصوت بالقول ببساطة ... "Ok Google" ، وما إلى ذلك. سيئة للغاية نوعية المتكلم وراء.

سعر تنافسي
باختصار ، يصل كوندور مع كاميرا جميلة أحسنت ، مع بعض التفاصيل ، والتي هي وظيفة جيدة جدا ، بسعر في الواقع جذابة للغاية.

أمام، وسوف مقارنة مع النماذج المتنافسة مثل ويم دي WIKO إلى 399 €، اي فون 6 32GB عن 329 €، هواوي P20 لايت 369 €، نوكيا 280 € 6.1، سوني اريكسون المزدوج 350 €، LG G6H870DS 64G إلى 406 € ، أو Samsung Galaxy S6 Edge 64GB من 390 €.

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم