Samsung تكشف النقاب عن إصدار الجيل الخامس '5G' من Galaxy S10

منذ اليوم ، يمكن لسكان كوريا الجنوبية الاستمتاع بتغطية الجيل الخامس 5G. لهذه المناسبة ، كشفت شركة سامسونج الكورية المصنعة عن نسختها الجديدة من Galaxy S10 المدعومة بتقنية الـ 5G.


ستصبح 5G قريباً حقيقة واقعة في صحفنا اليومية ويستعد المبتكرين و أصحاب الأعمال التقنية الجديدة  لإستعمالها بالفعل في إبتكارات عصرية و حديثة. في كوريا الجنوبية ، حيث أطلقت شركة سامسونج ، هذه الشبكة مساء الأربعاء في جميع أنحاء المنطقة. 

خطوة إلى الأمام حققتها الشركة المصنعة بالفعل من خلال تقديم نسخة الجيل الخامس 5G من هاتفها الشهيرGalaxy S10 ، والذي يعتبر خيارًا أفضل للهواتف الذكية و أفضل من هاتف iPhone XS Max حسب العديد من الأخصائيين.


و لهذه المناسبة ، قام ثلاثة متعاملين كوريين بتنظيم فعاليات في جميع أنحاء البلاد ، حول هذا الإصدار الجديد من واحد من أفضل الهواتف الذكية في السوق ، لتقديم مزايا الجيل الخامس 5G!
يجب أن يقال إن شبكة الجيل الخامس يمكن أن تتمتع باتصال إنترنت أسرع لإدارة الواقع الافتراضي  أو لعمل اللايف أو البث المباشر عالي الجودة و الخالي من التقطيع .


يكفي أن نقول إن كوريا الجنوبية تضرب بقوة  في حين أن إطلاق تقنية الجيل الخامس 5G لجميع المواطنين لم يطل إطلاقا - فيوم الأربعاء هو مجرد انطلاق أولي. يبقى أن نرى ما إذا كان الأوروبيون سيستفيدون أيضًا من هاتف Samsung Galaxy S10 ، الإصدار 5G ، قبل وصول Galaxy A90 ، عندما تتوفر شبكة الجيل الخامس في أوروبا. أما بالنسبة للدول العربية وة خاصة الإفريقة فالمشوار لا يزال طويلا أو بالأحرى لم يبدأ بعد !

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم