البطاقات البنكية لآبل ستحقق أرباح خرافية منذ إطلاقها


توقعات واسعة لبطاقة آبل البنكية التي من شأنها أن تقنع الكثير من المستهلكين


تم تقديم بطاقة Apple Card قبل أقل من أسبوعين، وكانت أكثر الإعلانات إثارة للإنتباه . يجب القول إن الشائعات ونقص المعلومات الجديدة قد أدت وظيفتها بالفعل بشكل جيد، إعلان مفاجئ لمنتج بعيد كل البعد عن المنتجات المقترحة عادة من قبل العملاق الأمريكي.

وفقًا لبنك HSBC ، قد ينتج عن ذلك مبيعات بقيمة 1.5 مليار دولار. لتكون بذلك من بين أكبر 10 الشركات الخاصة بتقديم خدمات البطاقات المصرفية بحلول عام 2024 ، وهو ما سيكون مكسبًا غير متوقع ليس فقط لشركة Goldman Sachs ، ولكن أيضًا لشركة Apple.


المحلل نايجل فليتشر ، من بنك HSBC ، في تصريحاته الأخيرة أين أبدى و عبر عن نظرته الجيدة لمستقبل  هذه البطاقة الائتمانية التي تحمل ختم شركة أبل.  فإن بطاقة Apple Card ستعيد 300 مليون دولار في عامها الأول من وجودها قبل أن تصل إلى 1.5 مليار دولار بعد خمس سنوات. 

يمكن لشركة Apple الاعتماد على شراكتها مع Goldman Sachs ؟


هذا على أي حال ما يؤمن به نيجيل فليتشر من بنك HSBC في تحليلاته. وفقًا لما ذكره الرجل ، يكفي أن نقول إنه مبلغ رائع لشركة آبل يمكنها الاعتماد على شراكتها مع شركة جولدمان ساكس التي تسترد عمولة بنسبة 30٪ فقط. يشير Nigel Fletcher إلى أنه سيتم شراء بطاقات Apple Card في الغالب من قبل المستخدمين في الولايات المتحدة - بنسبة ما لا يقل عن 50 ٪ من المبيعات.

بمعنى آخر ، رهان ناجح لـ Apple ، إذا أثبتت التنبؤات دقتها. مفاجأة تامة للشركة التي يمكنها الآن الاعتماد على منتج جديد لإثراء مداها - ولكن بشكل خاص ملأ خزائنها .

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم