تسريب مواصفات Redmi Pro 2 الجديد من Xiaomi


Redmi Pro 2 هو الهاتف الأحدث للشركة الصينية Xiaomi. والكاميرا تبدو مثيرة جدا للاهتمام. تسرب يكشف ما يمكن توقعه .


في بداية العام ، علمنا أن Xiaomi أراد تسويق هاتف ذكي مزود بمعالج Snapdragon 855. يبدو أن المعلومات مؤكدة اليوم لكن في الواقع تسريبات جديدة ، على موقع Weibo الشهير تكشف عن ذلك هذه المرة ، يعطي العديد من التفاصيل حول ... Redmi Pro 2 . يحق لنا حتى البصرية في الصورة أعلاه -.

أول ملامح هاتف "Redmi Pro 2" الجديد تظهر، لكنها تسريبات على الإنترنت  


بالإضافة إلى استخدام Snapdragon SoC 855 ، فإن جهاز Redmi Pro 2 يتضمن مستشعر صور ( كاميرا) قابل للسحب (الكاميرا المنبثقة) أو ما يسمى بالـ « pop up » ، مثل هاتف Vivo Nex ، وكل هذا يبدو أنه للاستغناء عن وجود الخواف و النوتش الذي أعرب العديد من المستهلكين تذمرهم منه . كما تشير التسريبات عن أن قارئ بصمات الأصابع غير متواجد  هذه المرة خلف الهاتف و هو المكان المعتاد في الهواتف الأخرى للشركة ، ومن المحتمل أن تكون الشركة قد قامت بدمجه أسفل الشاشة. الكاميرا الرئيسية  في الخلف ستكون بدقة 48 ميجابيكسل. مما يجعلها مقنعة و هذا نظرا أيضا لكون الكاميرا الرئيسية على ظهر الهاتف ثلاثية.


و قد ألتقطت هذه الصورة للرئيس التنفيذي للشركة 'Lei Jun'، الذي يمسك بالهاتف الذكي الذي فشل عشاق العلامة التجارية في تحديد النموذج.

في الوقت الحالي ، يعتمد كل شيء على التخمينات والمصادر التي لا يمكننا التحقق منها كما نود ، و تخطط Xiaomi لعقد مؤتمر في فرنسا في 17 أبريل القادم ، والذي ربما ستكشف فيه عن الهاتف القادم لتأكد بذلك التسريبات و الشائعات التي تدور حول الجهاز أو ربما سنرى غير ذلك.

للتذكير ، كان هاتف Pocophone F1 عند إطلاقه هو الهاتف الذكي الأقل تكلفة والمجهز بـ SoC Snapdragon 845. سيكون من الضروري انتظار الإعلان الرسمي عن Redmi Pro 2 للحصول على المعلومات الدقيقة ولكن إذا كان السعر باهضا للغاية ، فلا يزال بإمكان Xiaomi  الإبداع في قادم المواعيد !


إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم