هاتف شياومي الجديد القابل للطي يظهر في فيديو دعائي "Xiaomi Mi Flex"


يبدو أن الهاتف الذكي القابل للطي هو الاتجاه الأهم في الوقت الحالي هو والجيل الخامس بالنسبة لعمالقة صناعة الهواتف الذكية. حيث بدأت بعض الشركات بناء هواتفها و تجسيدها ، والبعض الآخر يتمهلون لرؤية إنجازات باقي المنافسين.



ربما لم تطلق Xiaomi هاتفًا ذكيًا قابل للطي في مؤتمر Mobile World Congress الشهر الماضي ، لكن العلامة التجارية أوضحت أنها ستكون في الموعد لإطلاق هاتفها القابل للطي . في الوقت الذي تستعد فيه Samsung لتسويق هاتف Galaxy Fold الشهر المقبل ، و تكشف Xiaomi في مقطع فيديو دعائي هاتفها القادم حتى لا ينسى أحد أن الشركة الصينية لا تزال في السباق و أنها معنية في هذا الموضوع ، ولكن بالرغم من ذلك لا يزال هناك أي تاريخ لإطلاق الهاتف.

Xiaomi تكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي


يشبه هاتف Xiaomi الذكي القابل للطي إلى حد كبير هاتف Huawei Mate X ، وهو يوفر حوافًا سلسة من جميع الجوانب كما يطوى للخارج. بمعنى آخر ، يتم قلب الشاشة للخارج عند طي الهاتف بأكمله و هو الذي يطوى مرتين ، وهذا هو ما يلمح إلى المنافسة الشديدة الموجودة بين الشركات المتنافسة لتصنيع هاتف ذكي قابل للطي بمواصفات و ميزات تلقى إعجاب المستهلك.

يظهر الفيديو أيضًا انتقالًا سلسًا  ما بين أوضاع الجهاز من وضع الجهاز اللوحي "تابليت" إلى وضع الهاتف الذكي ، وهي نقطة ترك فيها Royole Flexpai الكثير مما هو مناسب و مرغوب فيه . من المؤكد أن هذا الهاتف سيأتي بمميزات رائعة و يبدو أنه سيلقى إستحسانا كبيرا للغاية لكن الهاتف لا يزال دون أي تاريخ مؤكد لإطلاقه في السوق.


هاتف رائع لكنه غامض

لا أحد يعرف كيف تم تصنيع هذا الهاتف الذي يعتبر فريد من نوعه لسبب واحد هو أن الهواتف القابلة للطي في وقت سابق ليس بالبعيد كان مجرد إقتراحات ، لكن اليوم أو عن قريب سيتجسد على أرض الواقع بمجرد دخوله السوق لينضم قريبًا إلى منافسيه من Samsung و Huawei. و بالنسبة للسعر لا شيء مؤكد .

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم