شركة إنفينيكس تدخل السوق الجزائرية بهواتف ذات مواصفات عالية و بأسعار تنافسية

هواتف أنيقة و راقية بأسعارة تنافسية فب مختلف الفئات و بمواصفات عالية للألعاب القوية ( معالجات سنابدراغون - Snapdragon)


أعلنت  شركة "أنفنيكس" الصينية عن دخولها للإستثمار في سوق الهواتف الذكية في الجزائر، وذلك من خلال الحفل الذي أقامته الشركة و الذي استضافه فندق الشيراطون في العاصمة الجزائر . و بهذا يتواصل تدفق العلامات التجارية الجديدة للسوق الجزائرية  للهواتف ، و بذلك تتعدد الخيارات و تتنوع مما يتيح للمستهلك العديد من الخيارات متنوعة و التي تتناسب مع إمكانياته.

إنفينيكس موبيل (باللاتينية: Infinix Mobile)

هي شركة مركزها هونغ كونغ بالصين تم  تأسيسها عام 2012 و هي مختصة في صناعة الهواتف الذكية . إضافة لذلك نجد أن الشركة الصينية لديها مراكز للبحوث والتنمية في شنغهاي و العاصمة الفرنسية باريس ، بالعودة لميدانها الأساسي فهواتف Infinix  متوفرة تقريبا في 30 بلدا في مختلف أنحاء العالم أو ربما أكثر في الوقت القريب العاجل ، بالحديث  عن إنتشارها الواسع نرى أنها تحظى بشعبية كبيرة أيضا و بالخصوص في كل من الشرق الأوسط والبلدان الأفريقية خاصة مصر والمغرب ونيجيريا وزامبيا وكينيا و ربما الجزائر مستقبلا.


شركة "أنفينيكس" و منذ نشأتها و دخولها عالم صناعة الهواتف ، وهي تنتج العديد من الهواتف المتميزة من أنواع مختلفة هي كل من : "سمارت"(SMART) و"نوت" (NOTE)  و"هوت إس" (HOT S) و "زيرو" (ZERO) إضافة إلى "هوت" (HOT) و هي نفسها المتوفرة اليوم في السوق الجزائرية .وتروج أيضا الشركة لهواتفها  في باكستان و شرق الهند التي تعتبر من أقوى الأسواق العالمية للهواتف الذكية نظرا للتعداد السكاني هناك و عوامل أخرى . في عام 2017، دخلت العلامة الصينية السوق المصرية لتتحصل على حصتها هناك وترتقي لمركز متقدم و تأتي خلف العملاقين  سامسونج وهواوي مباشرة ، لما تتميز به هواتف الشركة من مواصفات قوية و دقة و إبداع في تصاميمها الأنيقة إضافة إلى أسعارها المغرية جدا.و هذا ما يعتبر دليلا على جهد و تفاني شركة Infinix على إصدار هواتفها الذكية بأعلى جودة ممكنة و تنتزع مكانتها في سوق الهواتف العالمية .

شركة إنفينيكس في الجزائر


وقامت الشركة الصينية المتخصصة بالإنضمام للمنافسة الشرسة في السوق المحلية بالجزائر ، و ذلك  بالكشف عن 3 هواتف جديدة  هي كل من Hot وSmart 2 و X6  في الوقت الراهن و في المستقبل القريب ستقوم Infinix بطرح هاتفها الأنيق  S3 X في السوق بنسختين من (مساحة التخزين/الرام)  3/32 و 4/64 جيغابايت والذي بإمكاننا تصنيفه ضمن فئة الهواتف فوق المتوسطة و الجميل في ذلك أن الشركة ستوفر لك إمكانية إصلاح الشاشة في حالة تكسرها شرط أن لا يتعدى 100 يوم منذ الشراء،

وحسب شركة INFINIX فإن الهواتف التي تم الكشف عنها في الأيام الماضية  ستكون متوفرة في السوق الجزائرية  بعد أيام قليلة لكنها أصبحت متوفرة  في زمن قياسي ، و يمكن إقتنائها أيضا على متاجر جوميا و ما يميزها حسبهم أنها ستكون من تركيب جزائري و بأسعار تنافسية.




إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم