جوجل ديو يواصل حصد المستخدمين و سيصبح متاحا على المتصفحات



يعكف عملاق مواقع البحث في الإنترنت على الإنترنت غوغل على توسيع خدماته لمستخدمي الشبكة العنكبوتية عن طريق تسخير تطبيق غوغل ديو Google Duo المشهور للدردشة عبر المقاطع المرئية (الفيديو) وطرحه للمستخدمين في الأسابيع القادمة.

وسيقوم غوغل بإصدار صورة منسوخة من تطبيق ديو للمحادثة ليكون متاحا على المتصفح غوغل كروم فضلا على تلك المتصفحات المنافسة الأخرى مثل موزيلا فايرفوكس وأبل سافاري، إضافة إلى توفيره على شكل تطبيق مستقل يمكن الحصول عليه من دكان غوغل بلاي أو دكان أبل.


ويعني ذلك توسيع خدمة غوغل ديو للوصول إلى مستخدمين أكثر. سوى أنه من غير الظاهر حتى هذه اللحظة فيما إذا كانت نسخة إنتاج التطبيق على الويب ستشمل جميع الوظائف التي يتمتع بها التطبيق المعزول.


ولكن على الأرجح أن تحتوي، كحد أدنى ، ميزات Duo الرئيسية مثل نوك نوك " knock knock والقدرة على ترك مراسلات بالمقطع المرئي ".

وقدم عملاق الإنترنت غوغل ميزات حديثة إلى تنفيذ المحادثة المرئية المشهور مرة تلو الأخرى من ضمنها فعل المكالمات الجماعية بالمقطع المرئي ، وهو ما يدعمه في الوقت الحاليّ تنفيذ فيس تايم من أبل عن طريق التواصل الجماعي بـ32 مستعملًا في وقت واحد.

وستدعم خاصية مفاوضات المقطع المرئي على الويب من غوغل التواصل الجماعي لما يبلغ إلى سبعة أفراد في مختلف مرة.

و أنت، ما رأيك في خدمات google الحديثة ؟ إن كنت من مستخدمي تطبيق غوغل ديو قم بترك تعليق للمقال تعرض فيه إتجاه نظرك

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم