Xiaomi Mi 9: إصدار "Explorer" مع ظهر شفاف


أصبح بالإمكان الحصول  على طراز إكسبلورر "Explorer " من هاتف XIAOMI MI 9 هو بالتحديد إصدار خاص يأتي بثلاث كاميرات خلفية و ظهر شفاف بتصميم رائع.


في مايو من العام الماضي ، أطلقت شركة Xiaomi سلسلة هواتفها الذكية Mi 8 ، احتفالا بالذكرى الثامنة للشركة. تضم المجموعة ثلاثة أجهزة - Mi 8 و Mi 8 SE و Mi 8 Explorer Edition. لقد برزت نسخة "Explorer "حيث جائت بقارئ بصمات مدمج تحت الشاشة ، و إضافة لهذا نجد ميزة التعرف على الوجه مدعومة في الهاتف و هي تتشابهه إلى حد بعيد مع التي توجد في هاتف iPhone X ، و بالنسبة لظهر الهاتف جاء بتصميم عصري إذ كانت الخلفية شفافة و جميلة جدا تتناغم مع التصميم ، بالنسبة لذاكرة الوصول العشوائي "الرام" فهي بسعة 8 غيغابايت ، و كذلك سعة 128 جيجا بايت مساحة تخزينية .


طرح لين بن "Lin Bin" ، أحد مؤسسي الشركة الصينية و الرئيس الحالي ، اليوم سؤالا على موقع ويبو "Weibo " للمستخدمين الذين علقوا على نموذج Mi 8 Explorer Edition ، و السؤال كان عن مدى استعدادهم للدفع مقابل هاتف ذكي يمتلك نفس خصائص إصدار Mi 8 Explorer Edition ، وإعادته بنفس الشفافية على ظهر الهاتف و كل هذا عند إصدارMi 9 ، على الرغم من أن "Lin Bin" أكد في نفس السياق أن تكلفة التصنيع للإصدار القادم ستكون مكلفة أكثر من النموذج العادي ، وبالتالي قد يؤدي إلى زيادة الأسعار بنسبة كبيرة.


 تحوم الشائعات حول هاتف Mi 9 Explorer Edition الذي سيكون من المرتقب أن يأتي بشاشة عرضها 6.4 بوصة من AMOLED ، مدعومة بـ SoC كوالكوم سنابدراجون 855 "Qualcomm Snapdragon 855"، مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي "الرام" و 128 جيجابايت من التخزين . من المرجح أن يأتي الهاتف الذكي بكاميرا ثلاثية مع الكاميرا الرئيسية ذات الـ 48 ميجابكسل ، و أخرى ثانوية بدقة 12 ميجابكسل ، و واحدة أخرى ثلاثية الأبعاد في الخلف. على واجهة البرنامج ، يمكن للجهاز تشغيل الإصدار 10 من نظام التشغيل MIUI 10 الذي يعمل على نظام التشغيل Android 9.0 ، مدعومًا ببطارية تبلغ سعتها 3500 مللي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع +Quick Charge 4.

XIAOMI Mi 8 Explorer Edition

وللتذكير و إظهار الفرق بين النسختين، فإن XIAomi Mi 8 Explorer Edition أتى بشاشة 6.21 بوصة من AMOLED، و بمعالج Qualcomm Snapdragon 845  إلى جانب 8 جيجابايت من "الرام" وذاكرة تخزين غير قابلة للتوسيع 128 جيجابايت. الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابيكسل مع جهاز الاستشعار الأساسي الذي يوفر تثبيت الصورة البصرية وفتحة f / 1.8. 


يعمل المستشعر الثانوي أو الكاميرا الثانية كعدسة تكبير مع دعم زوم بصري بـ 2x. وهناك أيضا كاميرا صور سيلفي20 ميجابيكسل على الجهة الأمامية مع فتحة f / 2.0. يدعم الهاتف الذكي جهاز Face ID ولديه مستشعر بصمة الأصبع تحت الشاشة. مدعومة ببطارية 3000mAh مع دعم +Quick Charge 4.0 و بسعر بمبلغ 3,699 Yuan في الصين أي ما يقارب 552 دولار (حوالي 65300 دينار) في الجزائر.


إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم