سعر و مواصفات هاتف "Xiaomi Mi 9" القادم في 2019


Xiaomi Mi 9: تسريب يكشف عن مواصفاته التقنية



لا شيء رسمي ، ولكن هناك شائعات شبه مؤكدة حول الهاتف الذكي شياومي مي 9.سيكشف التسريب عن نظرة عامة على الورقة الفنية.

على موقعها الرسمي ، حددت Xiaomi  يوم الـ  10 يناير القادم بالصين موعدا للكشف عن آخر هواتفها ، حيث نشرت معهصورة  سلسلة Redmi من شركتها. القرائنو هذا ما يصب في مجرى تكهنات الكثير من متتبعي جديد هواتف Xiaomi التي الذين طرحوا فكرة أن الأخيرة ستطلق أحدث إصدارات هواتفها الذكي من سلسلة Redmi في التاريخ المذكور مسبقا ، على أن يأتي بكاميرا عالية الجودة بدقة 48 ميجابكسل .
10 XIAOMI يناير
كما هو متوقع، هاتف Xiaomi Mi 9 سيأتي مع معالج "Snapdragon " سنابدراجون 855 القوي، مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي "الرام" و 128 جيجابايت كمساحة تخزين التخزين. وسيأتي الهاتف بشاشة AMOLED بدقة 1080 بكسل بقياس 6.4 بوصة ، بتنسيق : 9:19 ...."ratio 19:9" :
 بينما سيتم دمج قارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة كميزة جديدة على هواتف Xiaomi. لا ننسى بطارية متوسطة بالنسبة للمواصفات السابقة ستكون بحجم 3500 مللي أمبير ، الجزء الخلفي من الهاتف مثير للإهتمام إذ ستكون هناك ثلاثة كاميرات ، بما في ذلك كاميرا الـ 48 ميجابكسل ، و كاميرا أخرى بدقة 12 ميجابيكسل وكاميرا "ToF " تكمل الجزء الخلفي من المنتج ، و يأتي الهاتف بـ"نوتش" ظاهر على الشاشة ، بالنسبة للشحن السريع فهو متوفر في الهاتف بتقنية "Quick Charge 4.0" أما الواجهة الرائعة فهي "MIUI 10" تحت نظام أندرويد 9.0 .
وفيما يتعلق بالثمن و حسب الشائعات سيكون في حدود  2999 صيني ، أي حوالي 390 يورو على الأكثر ، و الإطلاق الرسمي في الأسواق سيكون في شهر مارس المقبل.



إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم