Xiaomi تعرض رسميا هاتفها الذكي القابل للطي عبر تغريدة على تويتر



بعد عدة سنوات من التطوير ، سيكون عام 2019 عام الهواتف الذكية القابلة للطي ، ويرجع الفضل في ذلك بشكل رئيسي إلى الشركات من عيار سامسونج. لكن شياومي لن تفوت الحرب. وحتى اليوم ، أظهرت الشركة المصنعة الصينية هاتفها الذكي القابل للطي في فيديو على تويتر.

نشر دونوفان سونغ ، المتحدث باسم Xiaomi ، شريط فيديو على تويتر أظهر فيه الشريك المؤسس للشركة ، بن لين ، وهو يتمتع بنموذج أولي لهاتف ذكي قابل للطي. في التغريدة ، طلب المسؤول التنفيذي أيضًا من المستخدمين العثور على اسم للجهاز الجديد.
كانت مسألة وقت فقط قبل أن يصبح التسريب الشهير لإيفان بلاس "Evan Blass"  في بداية الشهر حقيقة. الجهاز هو نفسه تقريبا ، وهو عبارة عن "تابلت" به آلية تسمح له بالانحناء و الطي على كلا الجانبين. مطوي تماما ، النموذج الأولي يقلل من حجم الشاشة عن طريق اقتراح أبعاد غير تقليدية.


لا يأتي الإصدار الذي اقترحه Xiaomi بشاشة خارجية ، كما هو الحال عند Samsung بهاتفها المرتقب (Galaxy F). بالطبع ، هاتف Xiaomi يذكرنا بـ FlexPai من Royole .
حقيقة أنه نموذج أولي يعني أننا ربما على بعد بضعة أشهر من إعلان رسمي ، ولكن لا يسعنا إلا أن نتساءل كم سيكلف بمجرد إطلاقه في السوق.

ما رأيك في الهاتف الذكي القابل للطي من شياومي؟

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم