Xiaomi، تحطم الأرقام و تجهز لإطلاق هاتفها الذكي بشحن سريع 150W في عام 2022 😮

Xiaomi في طريقها لتكون الأولى في عام 2022 التي تقدم هاتفًا ذكيًا يمكن شحنه في غضون عشر دقائق فقط. لهذا ، ستراهن الشركة المصنعة على شاحن سريع بقوة 150 واط ، لم يسبق له مثيل من قبل.

Xiaomi 11T Pro
Xiaomi 11T Pro

وفقًا لما ذكره Digital Chat Station  الشهير في مثل هذه التسريبات على موقع Weibo، فإن الشركة الصينية تعمل حاليًا على هاتف ذكي يوفر شحنًا سلكيًا فائق السرعة بقوة 150 واط. لم يتم ذكر شركة Xiaomi بوضوح هنا في المنشور، لكنها حتى الآن رائدة في هذا المجال. لذلك لن يكون من المستغرب أن تكون أول من ستكشف النقاب عن مثل هذا الهاتف الذكي بهذه القوة من الشحن.



في الواقع ، أعلنت Xiaomi قبل بضعة أسابيع عن هاتف Xiaomi 11T Pro ، وهو هاتف ذكي قادر على الشحن بالكامل في 17 دقيقة فقط بفضل الشحن السريع 120W. ومع ذلك ، ليس هذا هو أول هاتف ذكي مزود بمثل هذا الشاحن القوي ، ولكنه الأول الذي يسوق خارج الصين. أول من قدم هذه الميزة كان Xiaomi Mi 10 Ultra في عام 2020 ، ومؤخراً Xiaomi MIX 4 ، وهو أيضًا أول هاتف ذكي للشركة المصنعة مزود بكاميرا سفلية تحت الشاشة، فالشركة الصينية أصبحت السباقة في تقديم هواتف بميزات حصرية.

السؤال المطروح، هل البطارية آمنة عند شحنها بقوة 150 واط؟

عندما يتعلق الأمر بالشحن السريع ، غالبًا ما يدور السؤال حول عمر البطارية ، لأن هذه الطاقة لها حتمًا عواقب و تأثير كبير طول عمرها. ومع ذلك ، Xiaomi قد طمأنت بالفعل مستخدميها و محبيها بشأن هذا الأمر، أين أعلنت الشركة أن الأمر سيستغرق 800 دورة شحن لتفقد البطارية  20٪ من عمرها، وهو أفضل من معظم منافسيها. لذلك يمكنك الاحتفاظ بهاتفك الذكي لمدة عامين أو ثلاثة أعوام دون ملاحظة أي تغييرات مهمة في عمر البطارية. وبالمقارنة ، صرحت Apple لمستخدميها أنها تستغرق 500 دورة شحن لتفقد 20٪ من عمر البطارية. وبالتالي ، فإن أداء Xiaomi أفضل من شركة Apple ، التي تقدم فقط 20 واط شحن "سريع" لجهازها iPhone 13.


Xiaomi Mi 10T Pro
Xiaomi Mi 10T Pro

لم نعرف  بعد حتى الآن الهاتف الذكي الذي سيأتي بهذا الشاحن في عام 2022 ، لكنه لن يكون هاتف Xiaomi 12 التالي ، والذي من المحتمل أن سيدعم 120 واط

ومن المعروف أيضًا أن الشركة الصينية حسب الكثير من التسريبات فإنها تواصل العمل على شاحن سريع تبلغ قوته  200 وات ليشحن بذلك الهاتف في 8 دقائق فقط ، ولكن الشركة لم تجهز بعد الشاحن.

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم