إسترجع فيديوهاتك المحذوفة بدون روت ( للأندرويد )



طريقة إسترجاع المقاطع المرئية و الفيديوهات المحذوفة دون عمل روت ( آندرويد )

في بعض الأحيان قد تفقد بعض المقاطع المرئية و الفيديوهات الهامة من هاتفك الآندرويد سواءا نتيجة لحذفها بواسطة الخطأ أو نتيجة لتعرض نسق الآندرويد لخلل أو من المحتمل فورمات الهاتف بالكامل .

و بعدما تفقد المقاطع المرئية المخصصة بك قد تعتقد انه لا تَستطيع إسترجاعها او قد تبحث كثيرا في الأنترنت عن طريقة إستعادتها و لا تجد كيفية فعالة تعمل معك .

لذلك و كي نوفر عليك العديد من الوقت و التعب سوف نشارك معك في تلك التدوينة تطبيق فريد جدا تَستطيع عن طريق إستعماله استرجاع المقاطع المرئية المحذوفة من اي هاتف اندرويد بيسر .


التطبيق يدعى Video Recovery ، و هو عبارة عن تطبيق مجاني بدون مقابل كليا ، و تَستطيع تحميله عبر الرابط أدنى الموضوع من جوجل بلاي .

و بعدما تقوم بتحميل التطبيق و تنصيبه على هاتفك آندرويد ما عليك إلا القيام بتشغليه لتجد واجهته على ذلك الشكل كما هو مبين في الصورة بالاسفل :طريقة إسترجاع المقاطع المرئية المحذوفة بلا روت ( آندرويد )

في أعقاب هذا تقوم بتحديد هل ترغب في استعادة المقاطع المرئية من ذاكرة تخزين الهاتف لاغير أم ايضا ترغب في إسترجاع المقاطع المرئية من بطاقة الذاكرة الخارجية ، و في أعقاب هذا تقوم بالنقر على Recovery بهدف إنهاء عملية إستعادة المقاطع المرئية .

و تستغرق العملية وقتا وفق كمية كل مقطع مرئي ، حيث أنه متى ما كان مقدار المقطع المرئي أضخم متى ما إستغرقت العملية وقتا أطول و الضد السليم .



إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم