الجيل التاسع من معالجات أنتل للأجهزة المحمولة ستطلق قريبا

تعمل Intel على تحسين معالجاتها عاماً بعد عام ، والآن أصبحت متوفرة لأغلب أو لجميع الأجهزة ، بما في ذلك الأجهزة المحمولة طبعا. و معالجات الجيل التاسع"H"من إنتل كور هي قادمة .


تستغل إنتل مؤتمر مطوري الألعاب للإعلان عن إطلاق المعالجات المحمولة "Intel Core H" من الجيل التاسع في النصف الثاني من هذا العام. ستتضمن هذه المجموعة الجديدة معالجات Intel Core i9 الجديد.

وفقًا للشركة المصنعة ، فإن هذه المعالجات الجديدة عالية الأداء "سترتقي بأجهزة الكمبيوتر المحمولة للجايمرز لأقصو و أقوى آداء".


ستطلق Intel الجيل التاسع من معالجات Intel Core المحمولة




وأضاف متحدث باسم الشركة أن هذه المعالجات المستقبلية تعتمد على بنية Coffe Lake بـ 14 نانومتر.

ستقدم هذه الرقائق أيضًا أداءً عاليًا للغاية لمنشئي المحتوى الذين يحتاجون إلى تشغيل برامج قوية جدًا لتعديل الصور ومقاطع الفيديو.

أوضحت Intel أيضًا إلى حد ما تاريخ إطلاق هذه الرقائق الجديدة.حيث قيل خلال العرض التقديمي خلال معرض CES 2019 أنه سيصل خلال الربع الثاني من عام 2019.

لذلك ، سيكون في أقرب وقت ممكن ، بحلول نهاية يونيو جوان . لهذا الصيف ، على ما يبدو.



قبل شهر يوليو جويلية 2019



أحد الأهداف الرئيسية لشركة إنتل مع هذه المجموعة الجديدة هو توفير قدر أكبر من القوة . وهذا عندما لا يُطلب من المعالج تشغيل لعبة كبيرة أو أحد البرامج الكبيرة.

ومع ذلك ، إذا كنت تتوقع حدوث تحسن أو أن المعالجات القادمة حقا ترتقي إلى درجة الإقتناء مباشرة عند صدورها مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، فيجب أن تتنتظر حلول شهر يونيو جوان القادم للإستمتاع بجهازك وهو بقوة مبهرة ليقدم لك تجربة رائعة مع أقوى الألعاب و البرامج حسب شركة أنتل Intel المصنعة .

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم