تسريبات مذهلة لمواصفات هاتف هواوي القادم


نشر العملاق الصيني شركة "هواوي" بعض من الصور الملتقطة لهاتفها الجديد "بي 30" الذي سيتم طرحه بشكل رسمي الأسبوع القادم، و من المرتقب أن يأتي الهاتف بميزات جديدة ليس لها مثيل في السابق لتجعل منه هاتف فريد من نوعه.


و بالعودة إلى ما أشار إليه موقع "ذا فيرج" ذائع الصيت عالميا، فإن "هواوي" قامت  بالخطأ تسريب تلك الصور على ما يظهر، مواصفات الهاتف على موقعها الرسمي ، وكشفت أنه سيأتي بكاميرا متقدمة تتيح تصوير مقاطع الفيديو بطريقة رائعة وجودة عالية في الليل.


وقد وردت مع هذه التسريبات من مصدر هذا الخبر أن هاتف"بي 30"، سيدعم بكاميرا رباعية فائقة الجودة ، فضلا على خاصية تتيح التقاط مشهدين خلال تسجيل مقطع فيديو بصراحة لا نعرف الكثير عن هذه الميزة لاكن من المتوقع أن تكون فريدة من نوعها، إلا أن هده الخاصية سيجري إطلاقها في التحديثالأول الذي يلي عملية الإطلاق الأولى للهاتف الجديد.

وبفضل تلك الأفضلية، سوف يكون بوسع الهاتف تشغيل عدستين من الكاميرا في الوقت ذاته، وعندها  من الممكن أن يلتقط الجهاز مشهدا بعيدا و في نفس الوقت مشهدا آخر أكثر قربا .
و ستتيح هذه الميزة أو الخاصية الرائعة للهاتف على رصد و إستشعار الأجسام المتحركة خلال تصوير مشاهد فيديو ، وستكون الكاميرا الخلفية في الهاتف بدقة 40 ميغابيكسل، إضافة إلى عدسة "زوم" تبلغ إلى "10x"، وزاوية تصوير واسعة.


ومن المتوقع من "هواوي" الشركة المصنعة للهاتف الكشف عن هاتفيها "بي 30" و"بي 30 برو" بالعاصمة الفرنسية باريس، في 26 من آذار مارس الجاري .

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم