سعر و مواصفات هاتف "Huawei Y7 Pro" الجديد

الهاتف الجديد لشركة هواوي "Y7 Pro" الجديد يدخل السوق الجزائرية




مع نهاية عام 2018 قامت شركة هواوي المعروفة عالميا  بالكشف عن هاتفها الجديد Huawei Y7 Pro في نسخة جديدة خاصة بسنة 2019 و هو هاتف من نوع خاص سوف نتعرف عليه معا في هذا الموضوع حيث سوف نشارك معك مواصفاته و سعره و كل ما يجب أن تعرفه عن هذا الهاتف الذكي .


يأتي هاتف Huawei Y7 Pro الجديد بشاشة ذات قياس 6.26 بوصة  بدقة وضوح تتراوح بين 1520 و 720 بكسل و هي دقة مناسبة جدا لأبعاد الشاشة بحيث تتيح مشاهدة الفيديوهات و الصور بشكل واضح و جيد .
كما يحتوي هاتف Huawei Y7 Pro في إصداره لعام 2019 على كاميرا أمامية بدقة وضوح 16 ميجابكسل و كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل.

و أكثر ما يميز هذا الهاتف هو توفره على معالج ثماني النواة "Octa-core 1.4 GHz Cortex-A53" مما يصنفه  ضمن الفئة  المتوسطة الإمكانيات و خصوصا أن الهاتف يحتوي على ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 3 جيجا ، و ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 32 جيجا ، و هي ذاكرة يمكن توسعيها أكثر عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية .

أما على مستوى البطارية فإن هاتف Huawei Y7 Pro الجديد في إصداره لعام 2019 يتوفر على بطارية بقورة 4000mAh و بالنسبة لسعره فإنه لا يتعدى الـ 170 دولار أمريكي ، و هو يعتبر سعر منخفض نوعا ما مقارنة بمواصفات الهاتف مع العلم أن الهاتف متوفر باللون الأزرق و أيضا باللون الأسود .

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم