أفضل تطبيقات تسريع الهاتف | يجب تحميلها

إذا كنت واحدا من مسعملي هواتف نظام تشغيل الآندرويد فإنه يجب أن تعلم جيدا أنه مهما كانت نوعية هاتفك ، فإنه كلما طالت مدة إستعمالك له فإنه سوف يصبح أبطئ مع الوقت ، نظرا لأن كثرة إستعمال النظام تجعله يقوم بتخزين الكثير من الملفات و التي تعرقل حركته و تجعله يفقد السرعة التي كان عليها في البداية .
بالتالي أنت تحتاج إلى إستعمال بعض التطبيقات الخارجية من أجل تنظيف الهاتف و تسريع الهاتف و إعادته إلى ما كان عليه في أول إستعمال له ، و في هذا الموضوع اليوم سوف نشارك معك أفضل تطبيقات تسريع هاتف الآندرويد و التي تحتاج تحميلها أو تحميل واحد منها ، حيث سوف نستعرض لك قائمة أفضل 5 تطبيقات لتسريع الهاتف و أنت إختر ما يناسبك منها .
1 – تطبيق Power Boost


أول تطبيق معنا هو تطبيق Power Boost ، و الذي يتيح لك إمكانية تسريع الهاتف عبرتنظيف الهاتف من كل الملفات الزائدة و المخلفات التي لا فائدة منها .
يحيث يعمل التطبيق على حذف الملفات الزائدة و الكاش و إصلاح أخطاء النظام ، و لتحميله معا عليك سوى النقر على الرابط أدناه و للإشارة فإن التطبيق مجاني .
2 – تطبيق Speed Up Swap



تطبيق Speed Up Swap يعمل على تنظيف الهاتف الخاص بك أيضا ، و ميزته أنه موجه ليقوم بتسريع معالج الهاتف و جعله يعمل بكفاءة عالية كما كان في أول إستعمال لك للهاتف ، و يمكنك تحميله على جهازك الآندرويد عبر الرابط بالأسفل و أيضا هو مجاني كالسابق .
3 – تطبيق Cache Cleaner



تطبيق Cache Cleaner هو تطبيق يعمل على تسريع هاتف الآندرويد من خلال حذف الكاش المخزن في جهازك منذ إستعمالك له إلى غاية الآن ، و طريقة إستعماله سهلة حيث ما عليك سوى تحميله و تشغيله ثم القيام ثم سوف يقوم التطبيق بفحص جهازك و عرض كل الملفات المخزن التي يجب حذفها .
4 – تطبيق Device Speed  

أفضل تطبيقات تسريع الهاتف : 5 تطبيقات تحتاج تحميلها ( آندرويد )

تطبيق آخر مميز للغاية هو تطبيق Device Speed  و الذي يمكنك عن طريقه القيام بتشغيل الهاتف بأقصى سرعة له ، و من مزايا التطبيق أنه يعمل على تسريع كل شيء في الهاتف سواءا سرعة اللمس أو إستجابة التطبيقات .
5 – تطبيق Clean Master


و آخر تطبيق معنا هو اشهر تطبيق على الإطلاق في مجال تسريع و تنظيف هواتف نظام تشغيل الآندرويد ، و هو تطبيق Clean Master الغني عن التعريف حيث يتوفر هذا التطبيق على أدوات عديدة من بينها أداة حطف الكاش و حذف الملفات و حذف التطبيقات و العديد من المزايا الأخرى التي سوف ندعك تتعرف عليها بنفسك بعد تجربة إستعمال التطبيق .

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم