ترتيب أفضل 10 تطبيقات أندرويد سنة 2018

و التطبيقات التي سوف نشاركها معك في هذه المقالة جميعها تطبيقات مجانية و تقدم مزايا مختلفة كل واحد منها على حسب ما يوفره ، و كي لا اطيل عليك الحديث إليك قائمة لأفضل عشر تطبيقات آندروي لهذا العام .
1 – تطبيق Haven


أول تطبيق معنا لهذه السنة هو تطبيق Haven ، و الذي حظي بإهتمام الكثرين ، و هو عبارة عن تطبيق للأمن و الحماية لكن بشكل مختلف  حيث أننا هنا لا نتحدث عن حماية الهاتف من الفيروسات فقط بل نتحدث عن حماية نفسك ايضا .
حيث يعمل التطبيق على تسجيل الصوت و إصدار إشعار عند لمسه و مراقبة الآخرين عبر الكاميرا و مزايا أخرى عديدة .
2 – تطبيق Kaspersky Password Manager




التطبيق الثاني الذي معنا هو تطبيق تابع للشركة العملاقة كاسبرسكي و هي شركة متخصصة و معروفة في مجال الأمن و الحماية ، و مهمة هذا التطبيق أنه يعمل على إدارة كلمات المرور الخاصة بك .
حيث أنه إذا كنت تتوفر على الكثير من كلمات السر فإنه يمكنك حفظها و تخزينها و ايضا مزامنتها مع جميع المواقع التي تقومب الولوج إليها و أيضا التطبيقات عبر هذا التطبيق و يمكنك تحميله من الأسفل مباشرة .
3 – تطبيق Wine




تطبيق Wine بشكل مختصر هو عبارة عن تطبق يتيح لك إمكانية تحويل هاتفك آندرويد إلى ويندوز حيث يمكنك أن تجعل سطح مكتب الويندوز يظهر على شاشة هاتفك و تستعمله بشكل عادي و كأنه حاسوب .
و لكن تجدر الإشارة فقظ إلى أن تطبيق Wine لا يدعم جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الآندرويد حيث يجب أن يكون هاتفك يتوفر على مواصفات عالية و هو من أكثر التطبيقات استخداما ايضا .
4 – تطبيق oneplus switch




تطبيق oneplus switch هو تطبيق تابع لشركة وان بلوس و التي تقوم بإنتاج هواتف ذكية من نوع خاص ، و بما ان الإقبال زاد مؤخرا على هوات وان بلوس ، فإن الإقبال زاد أيضا على استعمال تطبيق oneplus switch .
و مهمة هذا التطبيق أنه يوفر لك إمكانية القيام بنقل بياناتك من أي هاتف آندرويد إلى أي هاتف تابع لشركة وان بلوس ، و ذلك لتسهيل عملية الإنتقال و جعلها اسهل و أسرع بكثير .
5 – تطبيق  Messenger Kids  




خلال السنة الماضية إستطاع مستخدمي هوافت الآيفون الإستفادة من تطبيق فيس بوك الجديد : فيس بوك ماسنجر كيدز ، و هو عبارة عن تطبيق موجه للأطفال بحيث يمكنهم التراسل عليه بشكل آمن .
و خلال هذا العام تم إطلاق نسخة من تطبيق  Messenger Kids  لمستعملي هواتف آندرويد ، و إن كنت تتوفر على أطفال يمتلكون هواتف آندرويد فإنه يجب أن تقوم بجعلهم يستعملون هذا التطبيق بدلا من التطبيق الأساسي المتاح للراشدين .
حيث أن  Messenger Kids  آمن بشكل أكثر و فيس بوك تعمل بشكل دوري على تفحصه و مراقبته كي لا يتم إستغلاله لإيذاء الأطفال الذي يستعملون منصتها .
6 – تطبيق  IGTV




إذا كنت واحدا من مستعملي منصة آنستغرام فإنه بلا شك أنت من مستعملي تطبيق IGTV ، و إن لم تكن منهم فإنه يجب أن تصبح كذلك ، حيث أن تطبيق  IGTV هو المنافس القادم لمصنة يوتيوب .
و ميزة منصة  IGTV الجديدة أنها تعمل على عرض فيديوهات أطول من التي تكون على تطبيق آنستغرام ، حيث أن كل من تابعهم عل آنستغرام يمكنهم نشر فيديوهات تتخطى الدقيقة الواحدة على  IGTV ، و أنت أيضا يمكنك أن تقوم بنفس العملية إن كنت من مستعملي آنستقرام  ، فلا تتردد في تجربة التطبيق حيث أنه حاليا من أعلى التطبيقات إستعمالا في منصة الجوجل بلاي .
7 – تطبيق  All-In-One Toolbox: 



أفضل 10 تطبيقات آندرويد لعام 2018


من بين الأمور التي تزعج الملايين من المستخدمين لهواتف نظام تشغيل الآندرويد هي الملفات الغير مرغوب بها ، و التي عادة ما تحتل مساحة من ذاكرة تخزين الجهاز ، بالتالي من اجل التخلص من هذه الملفات فإن هناك تطبيق يدعى  All-In-One Toolbox: و هو من أفضل التطبيقات التي تعمل على إزالة الملفات بشكل نهائي .
و تطبيق  All-In-One Toolbox: يعتبر من افضل و أكثر 10 تطبيقات إستعمالا لعام 2018 ، حيث ما عليك سوى تحميله و تتبيثه على هاتفك الآندرويد و هو يدعم جميع الإصدارات ، ثم تقوم بتشغليه لتجده قام بتنظيف هاتفك .
8 – تطبيق Poundaweek 




تطبيق هو عبارة عن تطبيق يعمل على تخفيض زوزنك ، حيث أن إنقاص الوزن هو مشكلة كانت و ستظل موجودة دائما ، و هناك الكثير من التطبيقات التي ظرهت مع ظهور الهواتف الذكية تحاول مساعدة المستخدمين على تخفيض أوزانهم و من بين هذه التطبيق نجد Poundaweek و الذي يعتبر من أكثرها إستعمالها في هذا العام .
و مهمة تطبيق Poundaweek أنه يعمل على متابعة الحمية الخاصة بك و مراقبة السعرات الحرارية التي تقوم بتناولها خلال يومك كما يعمل على تزويدك بمجموعة من النصائح المهمة التي تساعدك على تجنب زيادة الوزن و إنقاص الوزن بشكل مستمر .
9 – FingerSecurity
التطبيق التاسع و الأكثر إستخداما ايضا و الذي يعتبر من ضمن أفضل 10 تطبيقات لعام 2018 هو تطبيق FingerSecurity .
و هو عبارة عن تطبيق يعمل على حماية الهاتف الخاص بك من المتطفلين ، حيث يوفر لك إمكانية إغلاق و فتح هاتفك عبر بصمة الإصبع و التي تدعمها الكثير من هواتف الآندرويد ، و ميزة تطبيق FingerSecurity أنه يعمل على جميع الإصدارات .
إلى جانب أن التطبيق مجاني و يمكنك تحميله بشكل مباشر عبر الدخول إلى منصة الجوجل بلاي من الرابط أدناه .
10 – تطبيق Mirror Emoji Keyboard 





آخر تطبيق معنا في قائمة افضل 10 تطبيقات آندرويد هو تطبيق Mirror Emoji Keyboard ، و الذي سوف نشاركه معك في هذه المقالة ، يحيث يعمل هذا التطبيق على القيام بتحويل وجهك إلى رموز تعبيرية يمكنك إستعمالها في المحادتاث و المراسلات الخاصة بك و التي تقوم بها مع الآخرين على مختلف تطبيقات الدردشة .
و لتحميله ما عليك سوى النقر على ارابط التحميل بالأسفل .
و إلى هنا تنتهي التجوينة حول أفضل تطبيقات الآندرويد و يسعنا ان تشارك معنا من خلال اتعليقات ما هو أكثر تطبيق لفت إنتباهك ؟ و إن كنت تعرف اي تطبيقات أخرى ممتعة و مفيدة شاركها معنا أيضا

إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم