موقع "91mobiles" ينشر تصميم هاتف سامسونج A33 الجديد من الفئة المتوسطة الذي  يتوقع الكشف عنه قريبا، سيتوفر بأربعة ألوان : أزرق، أسود، أبيض و برتقالي.
 

حسب الإشاعات فسيتم إطلاق الهاتف في يناير 2022.

الكشف عن أبرز مميزات وعيوب هاتف سامسونج a33 القادم

أكثر من شهرين و الشائعات تتردد  حول شروع الشركة الكورية سامسونج العمل على هاتف جديد ضمن الفئة المتوسطة من هواتف سامسونج a، و سيأتي الهاتف باسم سامسونج a33 و بسعر مناسب كونه من هذه الفئة.

و في الأسابيع القليلة الماضية، برزت العديد من المعلومات و التسريبات الجديدة  حول هاتف سامسونج a33. و قد تبين من هذه التسريبات بأن الشركة قررت القيام بترقية وتحسينات على جميع مواصفات الهاتف الجديد باستثناء فقط سعة البطارية التي ستبقى هي نفسها الموجودة في a32 .

الهاتف قادم إذا حسب التسريبات ببطارية EB-BA336ABY التي تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير وهي كما قلنا من قبل نفس سعة بطارية هاتف سامسونج a32.

 فبطبيعة الحال  سعة 5000 مللي أمبير هي سعة بطارية جيدة بما يكفي لتقديم أداء جيد و تجربة مميزة لاستخدام الهاتف بالنظر إلى أنها ستدمج في هاتف من الفئة المتوسطة. نفس الشيء أين أبلت البطارية بلاء حسن في جهاز سامسونج جالكسي a32، وبالتالي لا يوجد سبب مقنع يجعلها غير كافية لهاتف سامسونج a33.


سامسونج a33
Galaxy A32

ومع كل التحسينات الطفيفة المنتظرة مع الهاتف الجديد للشركة، التي أضافت تغييرات جيدة لكن قامت بحركة ربما أو بالتأكيد لن تلقى إستحسان عشاق هواتف الشركة الكورية و كل من يعول على شراء هذا الهاتف، Galaxy A33 القادم لن يحتوي على منفذ سماعات الرأس،  فمن الواضح أن شركة سامسونج ستضع هذا الهاتف في قائمة هواتفها من الفئة المتوسطة التي تأتي دون منفذ }اك لسماعات الرأس.

على الجانب الآخر، هاتف Galaxy A33 سدعم شبكة الجيل الخامس 5G و هذا ما سيجعل الكثير من الناس سيختارون خيار إقتناء هذا الهاتف كونه من بين الأجهزة القليلة من هذه الفئة المتوسطة الذي سيدعم الجيل الخامس 

إن كنت تفكر في شراء هاتف يدعم شبكة الجيل الخامس 5G أنصحك بأخذ نظرة عن هذا الهاتف من شاومي.

لم لم تسفر سامسونج بعد عن نواياها عن متى ستطلق الهاتف، علما أن الجهاز السابق Galaxy A32 تم إطلاقه في فبراير (فيفري) 2021، وربما ستطلق خليفته أيضا في نفس التوقيت من العام المقبل.