وبحسب الوكالة الحكومية، فإن التليفون الحديث من سامسونغ سوف يكون بشاشة تغطي الأمام الأمامية له على الإطلاق، مع إلغاء المساحات الضئيلة المتواجدة في التليفونات الجارية، التي تتضمن على فتحات عدسات الكاميرات.
وأتى الإشعار العلني عقب أدنى من شهر من افتتاح المؤسسة الكورية الجنوبية تليفونها القابل للطي، الذي تم مقابلته بانتقادات نتيجة لـ قيمته المرتفع.
ومن الممكن أن يتجاوز عامان قبل أن يشاهد المستهلكون تليفون "الشاشة التامة"، هذا أن تحديث مثل هكذا أجهزة يستغرق وقتا طويلا.
وصرح نائب رئيس مجموعة سامسونغ للبحث والتطوير، يانغ بيونغ، إن الكاميرا الحديثة سوف تكون غير مرئية، ومع هذا لن تتأثر وظائفها وقدراتها.
 وتميزت تليفونات سامسونغ مثل "غلاكسي إس 10 بشاشة Infinity O، التي تتضمن علي فتحة خاصة بالكاميرا في أعلى الشاشة، ولا يبقى أي حواف أخرى وهو ما يميز ذلك النوع من الشاشات، التي اعتبرت علامة فارقة في تاريخ المؤسسة.
ومع هذا، يقول يانغ إن سامسونغ بحث عن تصاميم حديثة أكثر قوة، مثل الشاشة التي تخفي وجود الكاميرا.
واعتبرت جريدة "ديلي ميل" البريطانية أن سامسونغ أثبتت في الزمن الفائت أنها قادرة على افتتاح تصميمات تليفونات طموحة، مثل التليفونات القابلة للطي، إلا أن ذلك لا يقصد أن الهاف الحديث سيظهر بعد وقت قريب.