أول هاتف يملك 16 كاميرا






أول هاتف في العالم يحتوي على 16 كاميرا


إن من أبرز ميزات الهاتف الرائع بغض النظر عن الرام و المعالج نجد أن الكاميرا ميزة فنية رائعة تستهي العديد من المستخدمين لكون الهواتف الذكية وسيلة مهمة تستعمل  بشكل كبير جدا في التقاط الصور  بطرق عصرية و فنية متميزة و للقيام بذلك في الغلب نحتاج إلى هاتف ذو كاميرا عالية الدقة لكن ليس هذا فقط بل تواجد أكثر من كاميرا يعتبر عامل كبير لتحسين جودة الصور بإلتقاطها من زوايا كثيرة ، و أغلب الشركات اصبحت حاليا تتنافس فيما بينها من أجل إصدار هواتفها بكاميرات عالية الدقة بإنتهاج خطط عديدة لتحقيق ذلك و من بين تلك الطرق نجد تدعيم الهاتف بأكثر من كاميرا ، فاليوم سنعرض هاتف خرافي بأكثر من كاميرا .


شركة LG و التي نعرفها جميعا كونها شركة عالمية معروفة على المستوى الدولي ، تبين أنها تعمل على هاتف جديد تفكر في إطلاقه في السوق في قادم الأيام و هو هاتف ذكي سوف يحتوي على 16 كاميرا في الجهة الخلفية .

و قد ظهرت  الكثير من الأنباء ساردة معها تفاصيل عديدة عن الهاتف و تصميمه المبدئي  .





يتم ترتيب العدسات في مصفوفة مقوسة أو مربع منحني نوعا ما كما تمثله الصور ، بحيث تكون كل عدسة قادرة على تصوير منظر مختلف. يمكن لمستخدم الهاتف الذكي إما اختيار إحدى الصور الستة عشر الملتقطة ، أو دمج جميع الصور الملتقطة لإنشاء مشهد متحرك حي  بـ 360 درجة. يمكن للمصور أيضًا تحديد رأس الشخص أو جسم ما وتحريكه للحصول على الوضع المطلوب. 



و بطبيعة الحال الهاتف سوف يخلق جدلا واسعا نظرا لإحتوائه على 16 كاميرا هو عدد خرافي من جهة و من جهة أخرى هل هذا العدد الهائل سيوفر أداء و جودة عالية لا مثيل لها ؟ ، فالشائعات تقول أن أبرز مزايا هذا الهاتف هو إلتقاط الصور بجودة عالية جدا و ربما أكثر من الجودة التي توفرها الهواتف الذكية  المتواجدة في السوق حاليا ، و من المتوقع أن يحدث هذا الهاتف فقاعة من الصخب الإعلامي و مادة دسمة بعد صدوره خاصة وإن لم يصل إلى الهاتف إلى حد إرضاء المستخدمين لهواتف الأندرويد عامة و عشاق هواتف الشركة الكورية الجنوبية LG.












إرسال تعليق

comments (0)

أحدث أقدم